شريط الأخبار
الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان
عاجل
 

"الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد

جفرا نيوز- تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دراسة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر على عدم صرف الدعم النقدي سواء كانت الكترونيا أو ورقيا بكل حرص وعناية.

وأوضح الناطق الإعلامي في الضريبة موسى الطراونة  أن الدائرة ستقوم بإبلاغ أرباب الأسر بنتائج اعتراضاتهم، من خلال الطرق المتبعة في التبليغ عن إيصال الدعم، مشيرا إلى أن الدائرة ستواصل إستقبال طلبات واعتراضات أرباب الأسر من خلال ذات الموقع.

وبين الطراونة أن عدد أفراد الأسر المتقدمين للحصول على الدعم النقدي من مختلف الجهات بلغ حوالي 6,2 مليون مواطن حتى نهاية الأسبوع المنصرم.

من جانب أخر بين الطراونة أن دائرة ضريبة الدخل تواصل تحويل الدعم الخاص بأسر الموقوفين أو المحكومين ونزلاء مراكز الإصلاح بأسماء زوجاتهم، بالإضافة إلى تحويل مخصصات المرضى والأطفال القصر.

وأشار موسى الطراونة أن بإمكان جميع أرباب الأسر الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف الدعم من خلالها بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني على موقع دعمك والاستعلام .