شريط الأخبار
اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية
 

"الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد

جفرا نيوز- تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دراسة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر على عدم صرف الدعم النقدي سواء كانت الكترونيا أو ورقيا بكل حرص وعناية.

وأوضح الناطق الإعلامي في الضريبة موسى الطراونة  أن الدائرة ستقوم بإبلاغ أرباب الأسر بنتائج اعتراضاتهم، من خلال الطرق المتبعة في التبليغ عن إيصال الدعم، مشيرا إلى أن الدائرة ستواصل إستقبال طلبات واعتراضات أرباب الأسر من خلال ذات الموقع.

وبين الطراونة أن عدد أفراد الأسر المتقدمين للحصول على الدعم النقدي من مختلف الجهات بلغ حوالي 6,2 مليون مواطن حتى نهاية الأسبوع المنصرم.

من جانب أخر بين الطراونة أن دائرة ضريبة الدخل تواصل تحويل الدعم الخاص بأسر الموقوفين أو المحكومين ونزلاء مراكز الإصلاح بأسماء زوجاتهم، بالإضافة إلى تحويل مخصصات المرضى والأطفال القصر.

وأشار موسى الطراونة أن بإمكان جميع أرباب الأسر الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف الدعم من خلالها بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني على موقع دعمك والاستعلام .