جفرا نيوز : أخبار الأردن | من سيخلف حسان في إدارة مكتب الملك ومن سيعتلي البوتاس بعد الصرايرة ؟ مواقع هامة شاغرة بعد التعديل
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

من سيخلف حسان في إدارة مكتب الملك ومن سيعتلي البوتاس بعد الصرايرة ؟ مواقع هامة شاغرة بعد التعديل

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

بعد دخولهم في التعديل الوزاري الأخير لحكومة د.هاني الملقي ، باتت مواقع بعض الوزراء الجدد شاغرة وتنتظر والمراقبون من يشغلها .

و لعل ابرز موقع يتطلع إليه المراقبون هو مدير مكتب جلالة الملك الذي شغر بخروج الوزير الحالي جعفر حسان ، حيث يراقب الأردنيون صاحب الحظ باستلام ذلك الموقع الهام والقريب جدا من جلالة الملك.

كما ينتظر المراقبون خليفة الوزير جمال الصرايرة ليكون رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس وهي من أنجح واميز الشركات التي تساهم بها الحكومة .

مواقع اخرى تنتظر من يشغلها بعد انضمام أصحابها الفريق الحكومي حيث ينتظر أن تصدر إرادة ملكية بتعيين بديل للوزير سمير مراد في مجلس الاعيان، و كذلك بديلا للوزير سمير مبيضين ايضا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات ، وربما للسفير السابق ووزير الشباب الحالي بشير الرواشدة.

فهل ستشهد تلك المواقع أسماء جديدة تشغلها لأول مرة ، ام ستعاود شخصيات سابقة الحضور للمشهد السياسى أو الاقتصادي من إحدى بوابات تلك المواقع ؟