شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

من سيخلف حسان في إدارة مكتب الملك ومن سيعتلي البوتاس بعد الصرايرة ؟ مواقع هامة شاغرة بعد التعديل

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

بعد دخولهم في التعديل الوزاري الأخير لحكومة د.هاني الملقي ، باتت مواقع بعض الوزراء الجدد شاغرة وتنتظر والمراقبون من يشغلها .

و لعل ابرز موقع يتطلع إليه المراقبون هو مدير مكتب جلالة الملك الذي شغر بخروج الوزير الحالي جعفر حسان ، حيث يراقب الأردنيون صاحب الحظ باستلام ذلك الموقع الهام والقريب جدا من جلالة الملك.

كما ينتظر المراقبون خليفة الوزير جمال الصرايرة ليكون رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس وهي من أنجح واميز الشركات التي تساهم بها الحكومة .

مواقع اخرى تنتظر من يشغلها بعد انضمام أصحابها الفريق الحكومي حيث ينتظر أن تصدر إرادة ملكية بتعيين بديل للوزير سمير مراد في مجلس الاعيان، و كذلك بديلا للوزير سمير مبيضين ايضا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات ، وربما للسفير السابق ووزير الشباب الحالي بشير الرواشدة.

فهل ستشهد تلك المواقع أسماء جديدة تشغلها لأول مرة ، ام ستعاود شخصيات سابقة الحضور للمشهد السياسى أو الاقتصادي من إحدى بوابات تلك المواقع ؟