شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

الطراونة منزعج من المشاجرة بين النائب ابو ركبه ومالك متجر الزهور

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بمالك متجر الزهور يوسف الجعار والذي نشبت بينه وبين النائب عدنان ابو ركبه مشاجرة ، مؤكدا له ضرورة ان يحتكم الجميع الى القانون.
واندلعت خلافات بين ابو ركبه الذي يملك مشروع تجاري قائم وبين الجعار تطورت الى شجار ، على اثر خلاف في اصطفاف زبائن المشروعين للمركبات.
وبين الجعار في حديث لـ"جفرا نيوز" ان الطراونة رصد خبرا منشورا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتحدث عن الخلافات مع النائب ابو ركبة ، ليتم استدعائي ظهر اليوم للقاء الطراونة.
واكد الطراونة لـ"الجعار" على ان الجميع "تحت القانون" ، مبديا انزعاجه من المشاجرة بين الطرفين.
ونفى الجعار اتهامات ابو ركبه بسرقة اشجار ابتاعها الاخير منه ، او ان يكون قد اعتدى على ارضه.ا