جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود مستاء من تلويح نواب بقيادة حراك شعبي لأهداف مناطقية
شريط الأخبار
العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا
 

السعود مستاء من تلويح نواب بقيادة حراك شعبي لأهداف مناطقية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر النائب يحيى السعود في الجلسة المسائية لمجلس النواب ، الاحد عن استيائه من مطالبات نيابية على أسس مناطقية  ، مبينا ان المسؤول الحكومي مسؤلا عن خدمة جميع المواطنين لا ابناء منطقته فقط.
وقال السعود عن التعديل الوزاري ومطالبات نيابية بوضع وزراء من مناطقهم : "بعض الوزراء لا اسرحهم بأربع اغنام لكن التعيين على اسس المناطقية غير صحيح".
واستهجن السعود تلويح بعض النواب بقيادة حراك شعبي من أجل تعيين شخصيات ينتمون الى مناطقهم في المؤسسات الحكومية العليا".
وقدم السعود اعتذاره الى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بعد مشادة حدثت بين الطرفين بداية الجلسة على اثر منعه من الحديث.
وفي موضوع اخر ، طالب السعود بوضع حد للصلاحيات الممنوحة للمعنيين في التوقيف الاداري ، مبينا ان الالاف من الاردنيين تم توقيفهم اداريا خلال السنة الماضية.