شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

السعود مستاء من تلويح نواب بقيادة حراك شعبي لأهداف مناطقية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر النائب يحيى السعود في الجلسة المسائية لمجلس النواب ، الاحد عن استيائه من مطالبات نيابية على أسس مناطقية  ، مبينا ان المسؤول الحكومي مسؤلا عن خدمة جميع المواطنين لا ابناء منطقته فقط.
وقال السعود عن التعديل الوزاري ومطالبات نيابية بوضع وزراء من مناطقهم : "بعض الوزراء لا اسرحهم بأربع اغنام لكن التعيين على اسس المناطقية غير صحيح".
واستهجن السعود تلويح بعض النواب بقيادة حراك شعبي من أجل تعيين شخصيات ينتمون الى مناطقهم في المؤسسات الحكومية العليا".
وقدم السعود اعتذاره الى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بعد مشادة حدثت بين الطرفين بداية الجلسة على اثر منعه من الحديث.
وفي موضوع اخر ، طالب السعود بوضع حد للصلاحيات الممنوحة للمعنيين في التوقيف الاداري ، مبينا ان الالاف من الاردنيين تم توقيفهم اداريا خلال السنة الماضية.