شريط الأخبار
مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل
عاجل
 

الخلايلة يطالب بإصدار قانون عفو عام وكشف "المؤمرات"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

طالب النائب علي الخلايلة بإصدار قانون العفو العام يشترط فيه اسقاط الحق الشخصي للطرف الاخر،على حد وصفه.

وجاءت مخاطبة الخلايلة بالتزامن مع عدم مناقشة اللجنة القانونية لمذكرة نيابية وقع عليها العشرات النواب تطالب باصدار القانون في اسرع وقت.

وعز الخلايلة مطالبته بالقول : "ان الوطن وبهذه الظروف بحاجة لهذا القانون".


وشدد الخلايلة على ضرورة حماية الاردن من المؤمرات وكشفها ، مختتما حديث اثناء الجلسة المسائية لمجلس النواب بالقول : "اللهم احفظ الوطن في ظل الرعاية الهاشمية وجنبه كيد الكائدين ناكرين الجميل المتسلقين".
عدد المشاهدات : ( 1017