شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

المزارعون يعتصمون مجددا احتجاجا على ‘‘الضريبة‘‘


جفرا نيوز- عاود المزارعون أمس اعتصامهم المفتوح أمام مجلس النواب ضد قرار رفع الضريبة على المنتجات الزراعية، بحسب لجنة المدافعين عنهم التي أوضحت أن "كل جهود حل قضية الضريبة مع الحكومة باءت بالفشل حتى الآن".
وانضم إلى الاعتصام العديد من الشركات الزراعية، بعد أن أعلنت تعليق دوامها، واعتبار يوم أمس عطلة رسمية لجميع الموظفين والمديرين فيها.
وقالت اللجنة، في بيان صحفي أول من أمس، "منذ تعليق الاعتصام الأول ونحن نسعى يوميا لحل موضوع الضريبة مع المسؤولين، بعد أن أخلفوا كافة وعودهم بإصدار بيان يوم الاثنين الماضي بعد انتهاء اجتماع مجلس الوزراء بخصوص مطالبنا، ضاربين عرض الحائط بكل شيء".
وكان الناطق الإعلامي للجنة المدافعين عن المزارعين رعد الرواشدة، أكد في تصريح سابق عقب لقاء رئيس الوزراء هاني الملقي مع عدد من ممثلي القطاع الأسبوع الماضي، أن "رئيس الوزراء حدد 10 أيام للبت بقرار إلغاء الضريبة على مدخلات الإنتاج الزراعي"، وهو ما أكده أيضا رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية خالد الحياري بقوله "إن الرئيس الملقي صرح أن المواد الأساسية غير المصنعة، وكما وعدت الحكومة سابقا، لا تخضع لتعديل الضريبة على المبيعات، بما في ذلك الحيوانات والدواجن الحية والخضار والفواكه".