جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربيات يُتلف اوراقا ويغـادر باخرى صبيحة خروجه من وزارة الاوقاف !!
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان
عاجل
 

عربيات يُتلف اوراقا ويغـادر باخرى صبيحة خروجه من وزارة الاوقاف !!

جفرا نيوز - خـاص

علمت جفرا نيوز ان وزير الاوقاف السابق د.وائل عربيات قام صبيحة يوم التعديل الوزاري باتلاف عدد من الاوراق او الملفات في مكتبه عبر جهاز الاتلاف الخاص بالورق " الفرامة " ، كما قام بحفظ عدد عدد من الملفات و الاحتفاظ بها ، حيث غادر مبنى الوزارة وهي بحوزته ، ولم يُعرف محتوى تلك الاوراق سواء المتلفة او التي خرجت بحوزته للان .
وكان عربيات قـد اتخذ قرارا قبل ساعات من  مغادرته موقعه ، يقضي  بنقل عدد من موظفي الوزارة الى صندوق الحج كاخر اجراء اداري قام به .
ويذكر ان عددا من موظفي وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قاموا بتحطيم إناء "جرة فخار" امام مبنى الوزارة في العبدلي وذلك بعد مغادرة الوزير وائل عربيات وتقدمه بالإستقالة يوم امس ، ليخلفه في موقعه د.عبدالناصر ابو البصل .