شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

الكرك : مشروع إسكان العدنانية متوقف والتطوير الحضري يرفض طرحه للمواطنين

جفرا نيوز - خـاص

جدد عدد كبير من المواطنين في محافظة الكرك استغرابهم من بطء مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري - الكرك ، في طرح مشروع العدنانية بمحافظة الكرك للعرض امام الراغبين كي يتمكنوا من شراء أراضي و اقامة منازل لهم ، خاصة ان الأراضي في مناطق المزار والعدنانية التي تشهد ارتفاعاً بألاسعار فوق قدرة المواطنين المعيشية ، في ظل الظروف الصعبة والأزمة الاقتصادية.
وبين مواطنون انه قبل شهور 'عندما طرحوا مشكلتهم للمسؤولين لايجاد حل لها ، لكن دون أي اهتمام او تفاعل و اشاروا ان اغلبهم من ذوي الدخل المحدود ، و ان المشروع في منطقة العدنانية تم تجهيز البنية التحتية من تعبيد وأرصفة وشوارع و تجهيزات اخرى له، ومع ذلك فان عدم طرحه للمواطنين الراغبين في الشراء والمستحقين يثير علامات التساؤل .
ومن الارجح انه تم وضع إلية الاستفادة من توزيع الأراضي في العدنانية التي يجب إن تخضع لاسس واضحة وشفافه، بحيث يتم تخصيص اراضي هذا المشروع لتوفير السكن المناسب للمواطن محدود الدخل ، بما يعود بالفائدة على الأسر محدودة الدخل.
و يهدف هذا المشروع لتوفير السكن المناسب للمواطن محدود الدخل بما يعود بالفائدة على الأسر التي يتراوح دخلها الشهري ما بين 300 – 500 دينار.