تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-02-26 | 08:25 pm

المزارعون يبحثون تغيير مكان اعتصامهم

المزارعون يبحثون تغيير مكان اعتصامهم


جفرا نيوز- قال عضو لجنة الدفاع عن المزارعين، عبد الشكور جمجموم، الإثنين، إنهم يبحثون تغيير مكان اعتصامهم خلال الفترة المقبلة، إذا استمرت الحكومة بعدم الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف جمجوم، أن من بين الأماكن المطروحة، رئاسة الوزراء، وزارة الزراعة، إضافة إلى الديوان الملكي.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية، منعتهم من المبيت في موقع الاعتصام، وحددت لهم ساعات للاحتجاج من السابعة صباحا وحتى السابعة مساءً.

وكانت الحكومة، فرضت ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني، إضافة إلى ضرائب على الخضار والفواكه، بنسبة تتراوح بين 6-10%.

واعتصم المئات من المزارعين ومربي المواشي والدواجن، عقب القرار، أواخر كانون الثاني الماضي، أمام مجلس النواب، مطالبين بتراجع الحكومة عن فرض ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني.

وبعد ذلك، علق المزارعون اعتصامهم أمام المجلس، بعد وعود من الحكومة باتخاذ قرار بشأن الضرائب.