جفرا نيوز : أخبار الأردن | المزارعون يبحثون تغيير مكان اعتصامهم
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

المزارعون يبحثون تغيير مكان اعتصامهم


جفرا نيوز- قال عضو لجنة الدفاع عن المزارعين، عبد الشكور جمجموم، الإثنين، إنهم يبحثون تغيير مكان اعتصامهم خلال الفترة المقبلة، إذا استمرت الحكومة بعدم الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف جمجوم، أن من بين الأماكن المطروحة، رئاسة الوزراء، وزارة الزراعة، إضافة إلى الديوان الملكي.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية، منعتهم من المبيت في موقع الاعتصام، وحددت لهم ساعات للاحتجاج من السابعة صباحا وحتى السابعة مساءً.

وكانت الحكومة، فرضت ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني، إضافة إلى ضرائب على الخضار والفواكه، بنسبة تتراوح بين 6-10%.

واعتصم المئات من المزارعين ومربي المواشي والدواجن، عقب القرار، أواخر كانون الثاني الماضي، أمام مجلس النواب، مطالبين بتراجع الحكومة عن فرض ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني.

وبعد ذلك، علق المزارعون اعتصامهم أمام المجلس، بعد وعود من الحكومة باتخاذ قرار بشأن الضرائب.