شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

المزارعون يبحثون تغيير مكان اعتصامهم


جفرا نيوز- قال عضو لجنة الدفاع عن المزارعين، عبد الشكور جمجموم، الإثنين، إنهم يبحثون تغيير مكان اعتصامهم خلال الفترة المقبلة، إذا استمرت الحكومة بعدم الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف جمجوم، أن من بين الأماكن المطروحة، رئاسة الوزراء، وزارة الزراعة، إضافة إلى الديوان الملكي.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية، منعتهم من المبيت في موقع الاعتصام، وحددت لهم ساعات للاحتجاج من السابعة صباحا وحتى السابعة مساءً.

وكانت الحكومة، فرضت ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني، إضافة إلى ضرائب على الخضار والفواكه، بنسبة تتراوح بين 6-10%.

واعتصم المئات من المزارعين ومربي المواشي والدواجن، عقب القرار، أواخر كانون الثاني الماضي، أمام مجلس النواب، مطالبين بتراجع الحكومة عن فرض ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني.

وبعد ذلك، علق المزارعون اعتصامهم أمام المجلس، بعد وعود من الحكومة باتخاذ قرار بشأن الضرائب.