تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-02-27 | 12:19 pm

بالصور...الملقي وحسان لا يلتقيان وتبادل ملفت لحضور جلسة النواب

بالصور...الملقي وحسان لا يلتقيان وتبادل ملفت لحضور جلسة النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 تصوير جمال فخيده
اثار تبادل الحضور بين رئيس الوزراء هاني الملقي ونائب الرئيس للشؤون الاقتصادية جعفر حسان لجلسة مجلس النواب صباح الثلاثاء انظار النواب والوزراء على حد سواء.
وحضر حسان قبل دقائق من بدء الجلسة ليغادر فور دخول الملقي ، وبعد مضي الساعه غادر الملقي ليحضر حسان ، ما دفع شخصية للقول : "ان حسان والملقي لا يلتقيان".
في الاثناء ، يحضر نائب رئيس الوزراء وزير الدولة جمال الصرايرة منذ بدايتها.
وكان تسريبات غير موثوقة افادت بأن حسان سيقوم بإدارة الحكومة من خلف الستار وذلك لانشغال الملقي بالعلاج.