جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان صادر عن أبناء السلط
شريط الأخبار
تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس
عاجل
 

بيان صادر عن أبناء السلط

جفرا نيوز - رفض ابناء وشباب ورجالات في مدينة السلط "الشعارات والهتافات الخارجة عن القانون التي أطلقت خلال مسيرة سلمية الخميس 22 / 2 / 2018، والتي مسّت الثوابت والرموز" والتي أطلقت خلال مسيرة سلمية الخميس 22 / 2 / 2018.

وقالوا في بيان لهم، إنهم سيبقون على العهد والوعد وكل الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية والوطن، مشددين على أن تلك الشعارات المعزولة التي رفعت هي محل ادانة واستهجان لا نقبل بها وهي على كل حال صدرت من فئة قليلة لا تمثل مدينة السلط ولا محافظة البلقاء ولا يمكن قبولها بأي حال من الأحوال وتحت أي حجة أو مبرر.

وتاليا نصل البيان: