شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

بالصور..السعود يؤكد على اهمية دور الاندية الرياضية في دعم الوحدة الوطنية

جفرا نيوز 
 

اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية نائب يحيى السعود أهمية دعم الاندية الرياضية، خصوصا عند تنظيمها للاحتفالات بالمناسبات الوطنية التي تؤكد خلالها على الوحدة الوطنية ووحدة الصحف والتلاحم بما ينسجم مع مصلحة الوطن انطلاقا من ايمان اللجنة بكافة العناوين التي تضمنتها الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء مع رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي في مخيم البقعة الرياضي.

واشار السعود إلى ان مشاركة الشباب في نشاطات الاندية أمر ضروري لتحقيق التنمية البشرية المستدامة ما يسهم في تهيئتهم لتقديم مساهمة ايجابية في المجتمع وإلى تطوير وتنمية قدراتهم للتقدم والتعمير .

من جانبه ثمن رئيس نادي البقعة جهود لجنة فلسطين النيابية المبذولة لصالح العديد من القضايا، مشيرا الى ان النادي بصدد اقامة احتفال بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني لسطاته الدستورية.

وقال ان العمل جار لإعداد الترتيبات المناسبة التي تليق بالاحتفالية الكبرى، مضيفا ان النادي سيقيم احتفالية ايضا بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه.