جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..السعود يؤكد على اهمية دور الاندية الرياضية في دعم الوحدة الوطنية
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

بالصور..السعود يؤكد على اهمية دور الاندية الرياضية في دعم الوحدة الوطنية

جفرا نيوز 
 

اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية نائب يحيى السعود أهمية دعم الاندية الرياضية، خصوصا عند تنظيمها للاحتفالات بالمناسبات الوطنية التي تؤكد خلالها على الوحدة الوطنية ووحدة الصحف والتلاحم بما ينسجم مع مصلحة الوطن انطلاقا من ايمان اللجنة بكافة العناوين التي تضمنتها الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء مع رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي في مخيم البقعة الرياضي.

واشار السعود إلى ان مشاركة الشباب في نشاطات الاندية أمر ضروري لتحقيق التنمية البشرية المستدامة ما يسهم في تهيئتهم لتقديم مساهمة ايجابية في المجتمع وإلى تطوير وتنمية قدراتهم للتقدم والتعمير .

من جانبه ثمن رئيس نادي البقعة جهود لجنة فلسطين النيابية المبذولة لصالح العديد من القضايا، مشيرا الى ان النادي بصدد اقامة احتفال بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني لسطاته الدستورية.

وقال ان العمل جار لإعداد الترتيبات المناسبة التي تليق بالاحتفالية الكبرى، مضيفا ان النادي سيقيم احتفالية ايضا بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه.