شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

الملك لـ"وجهاء ومتقاعدين عسكريين" بني صخر : "لا يوجد شيء اسمه الوطن البديل"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في البداية لا بد من توجيه النقد الذي نأمل ان يكون بناءا للدائرة الاعلامية في بيت الاردنيين الديوان الملكي الهاشمي العامر ، لعدم نشر التفاصيل المكتوبة الكاملة للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع متقاعدين عسكريين ووجهاء قبيلة بني صخر امس الاثنين ، واقتصارها على العناوين العريضة ، خاصة وان اللقاء تناول حديثا مطمئنا للاردنيين.
وبحسب فيديو تم ارساله للمواقع الاخبارية المحلية ، فإن الملك كان كعادته صريحا بالحديث مع ابناء العشائر والمتقاعدين العسكريين، وحريصا وعلى وضع ركيزة الدولة الاجتماعية في صورة الاحداث الخارجية وتأثيراتها على الاردن.
وعاد جلالته وجدد تاكيده على ان لا هناك شيء يسمى بالوطن البديل ، وذلك في تعقيب صريح على تخوفات طفت على السطح مؤخرا بعد قرار حكومي بتجنيس مستثمرين وعائلاتهم وفق شروط محددة.
وتناول اللقاء تشديد جلالته على ان يلمس المواطن الخير خلال نهاية العام الحالي والعام المقبل ، مبينا لجمع المتقاعدين العسكريين جهوده في هذا الشأن.