جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك لـ"وجهاء ومتقاعدين عسكريين" بني صخر : "لا يوجد شيء اسمه الوطن البديل"
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

الملك لـ"وجهاء ومتقاعدين عسكريين" بني صخر : "لا يوجد شيء اسمه الوطن البديل"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في البداية لا بد من توجيه النقد الذي نأمل ان يكون بناءا للدائرة الاعلامية في بيت الاردنيين الديوان الملكي الهاشمي العامر ، لعدم نشر التفاصيل المكتوبة الكاملة للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع متقاعدين عسكريين ووجهاء قبيلة بني صخر امس الاثنين ، واقتصارها على العناوين العريضة ، خاصة وان اللقاء تناول حديثا مطمئنا للاردنيين.
وبحسب فيديو تم ارساله للمواقع الاخبارية المحلية ، فإن الملك كان كعادته صريحا بالحديث مع ابناء العشائر والمتقاعدين العسكريين، وحريصا وعلى وضع ركيزة الدولة الاجتماعية في صورة الاحداث الخارجية وتأثيراتها على الاردن.
وعاد جلالته وجدد تاكيده على ان لا هناك شيء يسمى بالوطن البديل ، وذلك في تعقيب صريح على تخوفات طفت على السطح مؤخرا بعد قرار حكومي بتجنيس مستثمرين وعائلاتهم وفق شروط محددة.
وتناول اللقاء تشديد جلالته على ان يلمس المواطن الخير خلال نهاية العام الحالي والعام المقبل ، مبينا لجمع المتقاعدين العسكريين جهوده في هذا الشأن.