شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

الملك لـ"وجهاء ومتقاعدين عسكريين" بني صخر : "لا يوجد شيء اسمه الوطن البديل"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في البداية لا بد من توجيه النقد الذي نأمل ان يكون بناءا للدائرة الاعلامية في بيت الاردنيين الديوان الملكي الهاشمي العامر ، لعدم نشر التفاصيل المكتوبة الكاملة للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع متقاعدين عسكريين ووجهاء قبيلة بني صخر امس الاثنين ، واقتصارها على العناوين العريضة ، خاصة وان اللقاء تناول حديثا مطمئنا للاردنيين.
وبحسب فيديو تم ارساله للمواقع الاخبارية المحلية ، فإن الملك كان كعادته صريحا بالحديث مع ابناء العشائر والمتقاعدين العسكريين، وحريصا وعلى وضع ركيزة الدولة الاجتماعية في صورة الاحداث الخارجية وتأثيراتها على الاردن.
وعاد جلالته وجدد تاكيده على ان لا هناك شيء يسمى بالوطن البديل ، وذلك في تعقيب صريح على تخوفات طفت على السطح مؤخرا بعد قرار حكومي بتجنيس مستثمرين وعائلاتهم وفق شروط محددة.
وتناول اللقاء تشديد جلالته على ان يلمس المواطن الخير خلال نهاية العام الحالي والعام المقبل ، مبينا لجمع المتقاعدين العسكريين جهوده في هذا الشأن.