جفرا نيوز : أخبار الأردن | الجمارك الأردنية تحبط تهريب صقور جارحة نادرة - صور
شريط الأخبار
فيصل الفايز ..رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
 

الجمارك الأردنية تحبط تهريب صقور جارحة نادرة - صور

جفرا نيوز


أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري محاولة ادخال (4) صقور جارحة نادرة الى المملكة، حيث تم العثور عليها اثناء التفتيش الدقيق لإحدى المركبات القادمة من دولة عربية مجاورة.
وأشار مدير جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول بأن الصقور كانت مخبأة باحترافية عالية في مخبأ سري معدّ خصيصاً لهذه الغاية داخل جسم المركبة، وأنه قد تم تسليم المضبوطات للجمعية الملكية لحماية الطبيعة بموجب ضبط تسليم اصولي وبحضور مندوب الإدارة الملكية لحماية البيئة التابعة لمديرية الأمن العام، بعد استيفاء الغرامات الجمركية المستحقة والبالغة (18) ألف دينار.
وأكد الشلول أن الجمارك الأردنية تسعى دائماً لمكافحة التهريب بأنواعه المختلفة، امتثالاً لرؤى وتطلعات سيد البلاد وتوجيهات عطوفة مدير عام دائرة الجمارك بهذا الخصوص وبما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لدائرة الجمارك الأردنية. كما إن هذه الجهود تأتي في إطار الالتزام بالاتفاقيات والمعاهدات الدولية لحماية العديد من الحيوانات والطيور من حظر الانقراض مثل اتفاقية (السايتس).