شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

في عيد ميلادها.. سيرين عبد النور تكشف الشبه الكبير مع شقيقتها

نشرت النجمة سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام” صورة تجمعها بشقيقتها "سابين” تكشف الشبه الكبير بينهما.

وهنأت "سيرين” شقيقتها احتفالًا بعيد ميلادها، وانهالت التعليقات من جماهيرها الذين أكدوا وجه الشبه الكبير بين الشقيقتين.

وعلقت "سيرين” قائلة :”أختي ونصي الثاني رح ضل حبك وخاف عليكي لآخر يوم من عمري، كل عيد وكل سنة وأنتي الحلوة الطيبة المحبة، بطلب من ربي يعطيك الأمان والسلام وشوف هل الضحكة بكل لحظة من حياتك”.


ويعد مسلسل "حدوتة حب” خماسية "الشهر السابع” أحدث أعمال سيرين عبد النور، ويشاركها البطولة: رودريغ سليمان، وميرفا القاضي، ومجدي مشموشي، ورنين مطر، ومارينال سركيس، ويتضمن العمل تصوير مشاهد واقعية من حمل سيرين، التي بلغت شهرها السابع.