جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين وميس الورد تطلقان تطبيق Oddbods Live Coloring
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

زين وميس الورد تطلقان تطبيق Oddbods Live Coloring

على هامش المؤتمر العالمي للاتصالات MWC 2018


جفرا نيوز -  أعلنت شركة زين وميس الورد عن إطلاقهما لتطبيق Oddbods Live Coloring المختص بتصميم شخصيات أودبودز العالمية الكرتونية ثلاثية الأبعاد على الهاتف الذكي، وجاء الإعلان خلال توقيع إتفاقية تعاون بين الشركتين والتي مثّلهما كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة والرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ميس الورد نور خريس وذلك على هامش مشاركة زين بالمؤتمر العالمي للاتصالات MWC الذي عقد في برشلونة، في الفترة الواقعة بين 27 شباط وحتى 2 آذار، ويحضره حوالي 100 ألف مشارك من صُنّاع القرار، وقادة قطاع الاتصالات حول العالم.

ويجمع تطبيق تلوين شخصيات الـ "أودبودز" الكرتونية الشهيرة بين أساليب التلوين مع تقنية الواقع الافتراضي، لتتحول الشخصيات الكرتونية المرسومة إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد ضمن محاور الواقع الإفتراضي على شاشة الهاتف الذكي بحسب ما يتم تلوينها من قبل المستخدمين، حيث توفر تقنية الواقع الافتراضي التي يقدمها التطبيق ميزة الجمع بين متعة التلوين التقليدية وحركة الألعاب المصغرة الرقمية.

ويأتي دعم زين من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة ميس الورد، عبر تسويق ونشر التطبيق، وتأمين وصوله الى أكبر عدد ممكن من المشتركين في السوق المحلي وذلك لاثراء المحتوى الرقمي على كافة المنصات، وذلك حرصاً من زين على أن تكون أوائل الداعمين لإطلاق تقنية الواقع الافتراضي على مستوى المملكة والمنطقة حيث تؤمن زين بأهمية تقديم الدعم لمطوري الألعاب بهدف الإرتقاء بمستوى الألعاب الرقمية وتسليط الضوء على كافة جهود مطوريّ ومصمميّ الألعاب في المملكة، حيث تشهد صناعة الألعاب الرقمية طلباً متزايداً في الآونة الأخيرة وذلك مع توسع انتشار الإنترنت عريض النطاق المتنقل وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي والاجهزة الذكية.

يجدر بالذكر بأن زين توفر الدعم لقطاع الألعاب الرقمية في المملكة من خلال شراكتها الاستراتيجية مع ميس الورد، حيث قامت الشركتين باطلاق ونشر العديد من الألعاب الرقمية. كما قامت زين بتجهيز زاوية نشر الألعاب الرقمية في منصة زين للإبداع (ZINC) وتزويدها بأحدث أجهزة الحاسوب والبرامج المتخصصة في مجال التصميم الجرافيكي، التي توفر كافة الاحتياجات اللازمة لمطوري الألعاب الرقمية لكي يقدموا أفكارهم وينشروها في قطاع الألعاب.

ويعد المؤتمر العالمي للاتصالات MWC – الذي تنظمه سنوياً رابطة مُشغلًي الهواتف المتنقلة "GSMA" في مدينة برشلونة أضخم تجمّع وملتقى لصناعة الاتصالات المتنقلة حول العالم، حيث يحظى هذا المؤتمر بحضور كبير من قادة وعمالقة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، وذلك على مستوى المُصنّعين والشركات صاحبة الخدمات ذات القيمة المضافة.