شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

بنك ABC يُطلِق مفهومًا جديدًا لتجربة العميل في فروع البنك

ويفتتح أول فرع بتصميم عصري مميز في سيتي مول
جفرا نيوز - بدأ بنك ABC الأردن بتنفيذ هويته المؤسسية الجديدة عبر شبكة فروعه، مطلقًا مفهومًا جديدًا بالكامل لتجربة العميل لدى فروع البنك بشكل يعكس هويته الجديدة، ويتوافق مع احتياجات العملاء المتغيرة والأكثر تطورًا في هذا العصر. وقد افتتح البنك أول فروعه المتطورة التصميم في سيتي مول في العاصمة عمان.

وقال السيد صائل الوعري، رئيس مجلس إدارة بنك ABC الأردن، ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC: "يهدف تصميم الفرع الجديد الى تزويد العملاء بتجربة عالمية وفعالة وممتعة؛ فقد صُمم الفرع ليوفر تواصلًا أفضل مع العملاء، وليضمن خدمتهم بطريقة أسرع وأكثر فاعلية." وأضاف قائلًا: "لقد تم تصميم الفرع الجديد بما يلائم تجربة العميل ويبرز تخطيط المساحات دون استخدام الحواجز، وبشكل يُعزز التفاعل والخصوصية مع العملاء، كما أن التصميم يعكس بألوانه قيم بنك ABC التي تتمثل بمنح الأولوية للعميل، وبأن نعمل كفريق وبأداء ثابت."

ويوفر التصميم الداخلي العصري للفرع أجهزة رقمية تعمل باللمس، وتوفر المساعدة للعملاء الذين لا يألفون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تقديم دعمٍ تثقيفي وشروحات تفاعلية، إلى جانب توفّر طاقم عمل مدرّب لمساعدة العملاء في احتياجاتهم المصرفية اليومية وغير ذلك من الخدمات.

ومن جانبها قالت السيدة سيمونا بشوتي، المدير العام لبنك ABC الأردن: "إن احتياجات العملاء متغيرة ولا بد لفروعنا أن تواكبها، وإلى جانب اهتمام عملائنا المتزايد بالخدمات الرقمية، نواصل بدورنا إدراك الأهمية الفريدة للتفاعل البشري ونرى بأن الاستثمار في تجربة العملاء المتكاملة داخل فروعنا أمرًا محوريًا." وأوضحت أيضًا: "رُغم توفّر منصتنا الرقمية، لا نعتبر في بنك ABC بأن فكرة الفروع قد أصبحت من الماضي، بل نرى بأن علينا التجديد المستمر في غايتها وتصميمها وخدماتها، وبوجود هذا المشهد العصري والتجربة الفريدة، نتوقع تحسين خدمة عملائنا المميزين عما كانت عليه في السابق."

وقد اختيرت شركة Allan International الرائدة في خدمات التصميم - ومقرها لندن – لتطوير تجربة الفرع الجديدة لبنك ABC. وسيتم تبني التصميم الجديد تدريجيًا في كامل شبكة فروع بنك ABC في الأردن وثلاث دول أخرى، هي مصر وتونس والجزائر.

مجموعة بنك ABC هي مصرف دولي رائد، يسيّر أعماله مستعينًا بوجوده في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا، وآسيا، والولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل من خلال تقديم منتجات وخدمات مالية تجارية مبتكرة تشمل الأعمال المصرفية للشركات، وتمويل التجارة ، وتمويل المشاريع وهيكلة التمويلات، وأسواق رأس المال المدين، والقروض المجمّعة، وعمليات الخزانة وخدمات الصيرفة الإسلامية. كما ويُقدم أيضًا خدمات صيرفة التجزئة من خلال شبكته لبنوك التجزئة في الأردن ومصر وتونس والجزائر.