شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

دالاس تمدد عروضها لرحلات أوروبا

جفرا نيوز - اعلنت شركة دالاس للسياحة والسفر في بيان لها عن تمديد موعد الحجوزات لرحلات أوروبا خلال صيف 2018 حتى اذار الحالي، حيث قامت شركة دالاس مؤخراً بطرح برنامج سياحي خاص بأسعار تشجيعية مدته 8 ايام و 7 ليالي لزيارة معظم الدول الأروبية في الفترة ما بين منتصف حزيران حتى منتصف تموز من هذا العام.
وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس النائب السابق "أمجد المسلماني" بأن تمديد العروض لرحلات أوروبا جاء لتلبية الطلب المتزايد عليها من قبل المواطنين الراغبين بزيارة وجهات سياحية جديدة حيث وردت لإدارة العلاقات العامة والتسويق في الشركة الكثير من الرسائل والايميلات المطالبة بتمديد فترة الحجز الأمر الذي دفعنا لتمديد الحجز على هذه العروض خلال شهر اذار الحالي وإتاحة الفرصة إمام العملاء للأستفادة الأسعار التشجيعية على رحلات أروبا هذا العام، مضيفاً بأن البرامج المطروحة للسياحة في أوروبا من قبل الشركة جاءت متوافقة مع سياستها التسويقية " أحجز بكير واحصل على خصم كبير" وأن هذه العروض هي جزء من استراتيجية الشركة الجديدة بفتح وجهات سياحية مختلفة إمام المواطن الأردني.
وفي ذات السياق بين المسلماني بأن دالاس هذا العام وضعت مجموعة من الأسس التطويرية لخدماتها منها الوجهات السياحية الجديدة وتوسعة شبكة الفنادق في الوجهات السياحية المتعارف عليها وزيادة عدد الرحلات الجوية خلال فترة الذروة ومحاولة تنويع مواعيد هذه الرحلات لتتناسب مع جميع العملاء في الوقت الذي أكد معه المسلماني بأن الخطة التطويرية للشركة لم تتعارض مع رؤيتها الأساسية القائمة على خدمة زبائنها وفق أعلى معايير الجودة وبأقل الأسعار.
وفي ختام حديثة دعا المسلماني الجميع للأستفادة من العروض المطروحة من قبل شركة دالاس للسياحة في أروبا هذا العام والمبادرة بالحجز بأسرع وقت ممكن لضمان حصولهم على مقاعد الطيران وتوفر الإمكانيات في الفنادق مبيناً بأن هذه هي الفرصة الأخيرة للحجز على عروض أروبا لصيف 2018.