شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

السعود يثمن دور الهيئة الخيرية الهاشمية في دعم صمود الاشقاء الفلسطينيين

جفرا نيوز

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في مساعدة الاهل بفلسطين وخصوصا في قطاع غزة.

وقال رئيسها المحامي يحيى السعود لدى لقاء اللجنة اليوم الخميس أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية ايمن المفلح لبحث موضوع حصار غزة والمساعدات المقدمة لهم، ان اللجنة تقدر كل الانجازات والنشاطات التي تقوم بها "الخيرية الهاشمية" ودور سمو الامير راشد بن الحسن رئيس مجلس امناء الهيئة بهذا الشأن.

ولفت الى ان "اللجنة تحيي صمود اهلنا في عموم فلسطين وخصوصا قطاع غزة".

بدورهم، طالب اعضاء اللجنة بزيادة اعداد المستفيدين من مساعدات الهيئة، مثمنين الدور الذي تقوم القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في فلسطين وغزة وإنشاء مستشفيات ميدانية لخدمة الاهل هناك.

من جهته، قال المفلح ان الهيئة تثمن حرص "فلسطين النيابية" على تواصلها الدؤوب مع الهيئة، مضيفا ان هناك مستشفى ميدانيا مقاما في غزة منذ العام 2009 قدم العلاج لنحو مليون شخص.

وبين ان الشريك الاساسي لعمل الهيئة هو الجيش العربي، لافتا الى ان الهيئة ترسل شهريا ما يقارب 7 شاحنات مزودة بمواد غذائية ومستلزمات طبية.

واوضح انه مع اقتراب شهر رمضان المبارك ستقوم الهيئة بتوزيع المساعدات والملابس على المحتاجين بالتعاون مع الهلال الاحمر، وقال ان الهيئة تتعامل ايضا مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) في غزة والتي لديها سجلات لحوالي 900 الف غزّي.