شريط الأخبار
عقد قران «زين الشرف» بحضور والدتها الأميرة بسمة ووالدها وليد الكردي (صور) "التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء
 

بعد مطالبة ابو رمان بالافراج عنهم .. تكفيل شبان السلط المعتقلين

جفرا نيوز - افرجت الاجهزة الامنية اليوم الخميس عن موقوفي حراك ساحة العين في مدينة السلط بكفالة.
وكان النائب معتز ابو رمان طالب بالافراج عن المعتقلين في خطاب له تحت قبة مجلس النواب قبل أيام ،ووعد بالافراج.
وقال ابو رمان آنذاك : أن السلط تشهد حراك شعبيا موجه ضد غلاء الأسعار يشارك فيه الشباب و الشياب و اصفا اياهم بابناء الوطن الضاربة جذورهم في عمق هذه الارض ، و تشهد لهم ساحة العين.
وتابع : "ان على الحكومه الافراج الفوري عن الشباب المعتقلين و ان اعمارهم ١٩ عاما و ٢٣ عاما و ان السقوف في الهتافات لا تمثل الحراك بمقاصده النبيله و نحن من سنطلب منهم عدم تكرار الهتافات و احتواء الازمه قبل اتساعها".
و حذر من سياسة الاستفزاز و التصادم موجها قوله للحكومه " هذه سلط الاباء و الكرامه ؛ تتكلم باسم كل اردني حر شريف ، " هذه السلطلمن لا يعلم ؛ السلط تأتي طوعا" و لا تأتي كرها" .. و اضاف السلط اكبر من الحكومه و أكبر من رئيس الوزراء!.

وثمن ابو رمان الافراج عن المعتقلين اليوم الخميس.
ومن جهة اخرى شكر احمد العوايشة والد اثنين مو الموقوفين النائب معتز ابو رمان والنائب السابق محمود الخرابشة والباشا فاضل الحمود على جهودهم للافراج عن المعتقلين .