جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد مطالبة ابو رمان بالافراج عنهم .. تكفيل شبان السلط المعتقلين
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

بعد مطالبة ابو رمان بالافراج عنهم .. تكفيل شبان السلط المعتقلين

جفرا نيوز - افرجت الاجهزة الامنية اليوم الخميس عن موقوفي حراك ساحة العين في مدينة السلط بكفالة.
وكان النائب معتز ابو رمان طالب بالافراج عن المعتقلين في خطاب له تحت قبة مجلس النواب قبل أيام ،ووعد بالافراج.
وقال ابو رمان آنذاك : أن السلط تشهد حراك شعبيا موجه ضد غلاء الأسعار يشارك فيه الشباب و الشياب و اصفا اياهم بابناء الوطن الضاربة جذورهم في عمق هذه الارض ، و تشهد لهم ساحة العين.
وتابع : "ان على الحكومه الافراج الفوري عن الشباب المعتقلين و ان اعمارهم ١٩ عاما و ٢٣ عاما و ان السقوف في الهتافات لا تمثل الحراك بمقاصده النبيله و نحن من سنطلب منهم عدم تكرار الهتافات و احتواء الازمه قبل اتساعها".
و حذر من سياسة الاستفزاز و التصادم موجها قوله للحكومه " هذه سلط الاباء و الكرامه ؛ تتكلم باسم كل اردني حر شريف ، " هذه السلطلمن لا يعلم ؛ السلط تأتي طوعا" و لا تأتي كرها" .. و اضاف السلط اكبر من الحكومه و أكبر من رئيس الوزراء!.

وثمن ابو رمان الافراج عن المعتقلين اليوم الخميس.
ومن جهة اخرى شكر احمد العوايشة والد اثنين مو الموقوفين النائب معتز ابو رمان والنائب السابق محمود الخرابشة والباشا فاضل الحمود على جهودهم للافراج عن المعتقلين .