شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

بعد مطالبة ابو رمان بالافراج عنهم .. تكفيل شبان السلط المعتقلين

جفرا نيوز - افرجت الاجهزة الامنية اليوم الخميس عن موقوفي حراك ساحة العين في مدينة السلط بكفالة.
وكان النائب معتز ابو رمان طالب بالافراج عن المعتقلين في خطاب له تحت قبة مجلس النواب قبل أيام ،ووعد بالافراج.
وقال ابو رمان آنذاك : أن السلط تشهد حراك شعبيا موجه ضد غلاء الأسعار يشارك فيه الشباب و الشياب و اصفا اياهم بابناء الوطن الضاربة جذورهم في عمق هذه الارض ، و تشهد لهم ساحة العين.
وتابع : "ان على الحكومه الافراج الفوري عن الشباب المعتقلين و ان اعمارهم ١٩ عاما و ٢٣ عاما و ان السقوف في الهتافات لا تمثل الحراك بمقاصده النبيله و نحن من سنطلب منهم عدم تكرار الهتافات و احتواء الازمه قبل اتساعها".
و حذر من سياسة الاستفزاز و التصادم موجها قوله للحكومه " هذه سلط الاباء و الكرامه ؛ تتكلم باسم كل اردني حر شريف ، " هذه السلطلمن لا يعلم ؛ السلط تأتي طوعا" و لا تأتي كرها" .. و اضاف السلط اكبر من الحكومه و أكبر من رئيس الوزراء!.

وثمن ابو رمان الافراج عن المعتقلين اليوم الخميس.
ومن جهة اخرى شكر احمد العوايشة والد اثنين مو الموقوفين النائب معتز ابو رمان والنائب السابق محمود الخرابشة والباشا فاضل الحمود على جهودهم للافراج عن المعتقلين .