جفرا نيوز : أخبار الأردن | ​رئيس النيابة العامة يتابع قضية الاعتداء على المستثمر الصيني
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

​رئيس النيابة العامة يتابع قضية الاعتداء على المستثمر الصيني


جفرا نيوز- زار رئيس النيابة العامة محمد سعيد الشريدة دائرة الادعاء العام في الزرقاء للاطمئنان على سير العمل في الدائرة.

واطلع الشريدة خلال الزيارة على آخر المستجدات المتعلقة بقضية الاعتداء على مستثمر صيني في الزرقاء.وأكد الشريدة أن الاعتداء على المستثمرين يعتبر اعتداء على الوطن، مشيراً إلى انه يتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا، ويرفضه المجتمع الاردني.

وتابع ان مثل ھذه السلوكيات الجرمية وغير الحضارية مرفوضة تماما وسيتم معاقبة من يقوم بها، لافتاً إلى ان الاعتداء على المستثمرين يشكل إساءة لسمعة الاردن ويطرد المستثمرين.

وبين الشريدة ان حماية المستثمرين وضيوف الاردن واجب على الجميع، وسيتم تطبيق احكام القانون على منفذي الاعتداء على المستثمر الصيني، وغيرهم ممن يحاولون الاعتداء على الاخرين.

ونوه الى ان هذه السلوكيات ترفضها القوانين المعمول بها بالمملكة ويرفضها الأردنيون.

وكان مدير شركة سيبكو الصينية المملوكة لحكومة الصين قد تعرض امس للاعتداء بالضرب من قبل شخصين أحدهما كان موظفا في الشركة، حيث ألقي القبض عليهما.