جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على شخصين حاولا سرقة مبنى نقابة الأطباء في العاصمة
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

القبض على شخصين حاولا سرقة مبنى نقابة الأطباء في العاصمة

جفرا نيوز ـ قال مصدر أمني ان شكوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي وسط عمان قبل ايّام حول قيام مجهولين بمحاولة الدخول لمبنى نقابة الأطباء والعبث بمحتوياتها ولاذوا بالفرار حيث تحركت مجموعات البحث الجنائي وجرى الكشف على المكان للوقوف على ملابسات القضية وتحديد هوية المتورطين.
واضاف المصدر بأن جهود التحقيق من العمل الاستخباري والفني وعمليات البحث والتحري وجمع المعلومات قادت الفريق المكلف بمتابعة القضية للاشتباه بأحد الأشخاص والقي القبض عليه واعترف اثناء التحقيق معه بمحاولة سرقة مبنى نقابة الاطباء بعد تمكنه بالاشتراك مع اخر بقصد السرقة مع شخص اخر الا انهما لم يتمكنا من سرقة اي شيء حيث تم القاء القبض على الشريك الاخر بعد متابعته والذي اعترف هو أيضا بالجرم المرتكب من قبلهما ، وسيتم تحويلهما للمدعي العام  بعد انهاء التحقيقات معهما .