القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-03-03 | 10:22 am

مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها

مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها

جفرا نيوز - قامت إدارة مدارس الجامعة الأولى الأساسية بتكريم الأوائل من طلبتها نهاية الاسبوع الماضي بإقامة حفل كبير بحضور مديرة المدارس، الدكتورة إيمان العمايرة، والكادر التدريسي والإداري وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وأحاديث من السنة النبوية الطاهرة، ومن ثم السلام الملكي وبعدها وجهت مديرة المدرسة، الدكتورة إيمان العمايرة، كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي الذي بدوره هو الأساس في بناء المجتمعات الراقية التي تؤمن بأن العلم هو المفتاح لتقدم وتطور أي مجتمع، وهو السلاح الذي من خلاله يمكننا تخطي جميع عقبات الحياة.

وشكرت العمايرة، الطلبة، على كل ما بذلوه من جهد وتفان في الدراسة للحصول على مثل هذه الإنجازات، وقالت "مبارك لكم أنتم بناة المستقبل وأنتم محل فخري واعتزازي وسأفخر بكم طيلة حياتي".

وتوجهت العمايرة إلى أولياء الأمور بالقول "لولا جهودكم ومتابعتكم لما وصلنا إلى هذا المستوى، بارك الله فيكم وأنتم نعم الأهل".

كما وشكرت العمايرة، إدارة المدارس، ممثلة برئيس مجلس الإدارة، الدكتور ماهر الحوراني، على توجيهاتهم وحرصهم على إيجاد جيل قادر على حمل رسالة العلم وقادر على صناعة المستقبل