شريط الأخبار
"ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء )
 

مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها

جفرا نيوز - قامت إدارة مدارس الجامعة الأولى الأساسية بتكريم الأوائل من طلبتها نهاية الاسبوع الماضي بإقامة حفل كبير بحضور مديرة المدارس، الدكتورة إيمان العمايرة، والكادر التدريسي والإداري وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وأحاديث من السنة النبوية الطاهرة، ومن ثم السلام الملكي وبعدها وجهت مديرة المدرسة، الدكتورة إيمان العمايرة، كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي الذي بدوره هو الأساس في بناء المجتمعات الراقية التي تؤمن بأن العلم هو المفتاح لتقدم وتطور أي مجتمع، وهو السلاح الذي من خلاله يمكننا تخطي جميع عقبات الحياة.

وشكرت العمايرة، الطلبة، على كل ما بذلوه من جهد وتفان في الدراسة للحصول على مثل هذه الإنجازات، وقالت "مبارك لكم أنتم بناة المستقبل وأنتم محل فخري واعتزازي وسأفخر بكم طيلة حياتي".

وتوجهت العمايرة إلى أولياء الأمور بالقول "لولا جهودكم ومتابعتكم لما وصلنا إلى هذا المستوى، بارك الله فيكم وأنتم نعم الأهل".

كما وشكرت العمايرة، إدارة المدارس، ممثلة برئيس مجلس الإدارة، الدكتور ماهر الحوراني، على توجيهاتهم وحرصهم على إيجاد جيل قادر على حمل رسالة العلم وقادر على صناعة المستقبل