شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

الوزني يباشر عمله كرئيس تنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين - الأردن gig – Jordan) (

جفرا نيوز - باشر الدكتور علي الوزني عمله كرئيس تنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين - الأردن gig – Jordan) ( ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق (27/2/2018) بناء على القرار الذي تم اتخاذه خلال الجلسة الأخيرة لمجلس الإدارة والتي عقدت بتاريخ (13/2/2018) بتعيين الدكتور رئيسا ً تنفيذيا ً للشركة.

الدكتور علي وجه مألوف للكثيرين، فقد عمل كرئيس لمجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين ورئيسا ً لمجلس إدارة الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية سابقا ً

كما عمل عضوا ً لمجلس إدارة شركات تأمين في كل من الأردن والبحرين والسعودية، وهو عضو في مجلس أمناء كلية العلوم والتربية (الأنروا)،. وخلال السنوات العشرة الماضية عمل كرئيس تنفيذي لشركة سوليدريتي – الأولى للتأمين (الأردن) وحقق خلالها مسيرة مهنية لافتة تميزت بالنجاح والانجاز. وقبل ذلك كان أحد الركائز الأساسية من خلال موقعه كنائب للمدير العام لشركة الشرق العربي للتأمين عبر السنوات )2000-2008(.

وبالإضافة إلى شهادة التأهيل المهني من معهد التأمين القانوني - لندن (ACII)، فإن الدكتور علي يحمل شهادة دكتوراه في التسويق وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس في المحاسبة.

لقد تميز الدكتور الوزني طوال مسيرته المهنية بالقدرة على العمل بنجاح في بيئات العمل المختلفة، وبناء وقيادة الاستراتيجيات التي تكللت بخلق قيمة مثيرة للإعجاب. وهو يجلب معه مزيجا ً فريدا ً من القيادة الجماعية، والإلهام، والخبرة التشغيلية، والدراية الفنية، بالإضافة إلى شغفه بالتميز في الخدمة.

سوف يعمل الدكتور علي الوزني جنبا ً إلى جنب مع مجلس إدارة الشركة، ويدا ً بيد مع فريق عملها، ومع جميع شركائها في قيادة مؤسستنا قدماً.

وأكد رئيس مجلس الإدارة ناصر اللوزي أن انضمام الوزني إلى مجموعة الخليج للتأمين – الأردن

gig – Jordan) ( سيسهم في تحقيق أهداف الشركة ويمكَنها من تجاوز التحديات التي تمر بها صناعة التأمين بشكل عام، نظرا ً لما يتمتع به من خبرات عملية ومؤهلات علمية ومهنية.


هذا وتحتل مجموعة الخليج للتأمين - الأردن gig – Jordan) ( المركز الأول في سوق التأمين الأردني من حيث الحصة السوقية، وهي عضو في مجموعة الخليج للتأمين - الكويت والتي تعمل في أحد عشر بلدا ً في المنطقة وتعتبر واحدة من أكبر مجموعات التأمين في المنطقة.