شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

بحضور د. الحوراني .. النائب الصقور يبحث مع المسؤولين البلغاريين دعم الاستثمار الاردني

جفرا نيوز- بتنسيق من القنصلية الاردنية في جمهورية بلغاريا قام سعادة النائب مجحم الصقور ( رئيس كتلة العدالة و رئيس لجنة الصداقة النيابية مع البرلمان البلغاري) بزيارة الى البرلمان البلغاري حيث التقى باعضاء لجنة الصداقة البرلمانية البلغارية -الاردنية وقد تم البحث في سبل تعزيز التعاون المشترك وترتيبات زيارة الجانب البلغاري الى الاردن.
كما تناول البحث تسهيل دخول الاردنيين واستثماراتهم الى بلغاريا وتوسيع السياحة ودعمها والتعاون في جميع المجالات وخصوصا الزراعية والاستثمار بالثروة الحيوانية.
كما التقى سعادة النائب الصقور مع امين عام وزارة الداخلية البلغارية بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة وبحضور القنصل الاردني في بلغاريا سعادة الدكتور حسن البرماوي وسعادة الدكتور ماهر حوراني (رئيس هيئة المديرين لمجموعة الحوراني ) والذي يعتبر من كبار المستثمرين في جمهورية بلغاريا وقد تطرق سعادة النائب لحماية الاستثمار الاردني واعطاء تسهيلات للمستثمر الاردني في بلغاريا .