شريط الأخبار
تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

أصدقاء الأمن الوطني تشارك بإطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي

جفرا نيوز - شاركت مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني في حفل إطلاق المشروع الوطني " شبكات العمل الشبابي في الأردن " الذي تنفذه وزارة الشباب من خلال مركز إعداد القيادات الشبابية في الوزارة .
المشروع الذي أطلقه مندوبا عن رئيس الوزراء وزير الشباب بشير الرواشدة بحضور عدد من المسؤولين وأمين عام وزارة الشباب ومدير مركز إعداد القيادات الشبابية ومدير مدينة الحسين الشبابية ومدراء المراكز الشبابية في المحافظات وبمشاركة شبابية واسعة يهدف إلى ترجمة رؤى وزارة الشباب ورسالتها في بناء نموذج متكامل يسهم في خلق سياقات ثقافية داعمة للريادة والإبتكار والإبداع ، وبناء شبكات العمل الشبابي التي من شأنها استقطاب الشباب الأردني ومنحهم أدوارا قيادية في سبيل تحقيق المشاركة الفاعلة في تحقيق التنمية الوطنية .
وقد تم إختيار مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني من قبل وزارة الشباب للمشاركة في حفل إطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي وذلك لما حققته من إنجاز مميز في إطلاقها للحملة الوطنية " لأنك شريك خلي عينك عالوطن " التي أطلقتها في مناطق مختلفة من المملكة من خلال 15 حفل رسمي كونت من خلالها شبكة شبابية في مختلف محافظات المملكة حملت عنوان شبكة سفراء 911 .
وقدم مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني ومديرة البرامج والمشاريع الدكتورة رولا عواد وبحضور عدد من الشباب المشاركين في الحملة عرضا مميزا عن شبكة سفراء 911 لحملة لأنك شريك خلي عينك عالوطن ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وآلية تنفيذها ، كما تم خلال الحفل عرض فيديو بانوراما الحملة تم فيه استعراض جميع الإحتفالات التي أطلقت من خلالها حملة لأنك شريك خلي عينك عالوطن في مناطق مختلفة من المملكة ، كما تم عرض فيديو خلي عينك عالوطن الذي أنتجته المؤسسة ويعبر عن أفكار وأهداف الحملة وتم ترويجه عبر وسائل التواصل الإجتماعي .
وأبدى مندوب رئيس الوزراء وزير الشباب بشير الرواشدة إعجابه الكبير بما قدمته مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني من إنجاز وطني من خلال حملتها لأنك شريك خلي عينك عالوطن والشبكة التي شكلتها الحملة سفراء 911 مؤكدا ضرورة تنفيذ برامج توعوية مشتركة في هذا السياق ما بين وزارة الشباب ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .
وتجدر الإشارة إلى أن مشروع " شبكات العمل الشبابي في الأردن " هو مشروع وطني يستند إلى إطار نظري رصين يتمثل بنظريات بناء الهوية الناضجة ونظريات القيادة والإبداع والريادة وآلية بناء الإتجاهات نحو العمل الشبابي ، كما يهدف إلى تنمية الروح المواطنة والولاء لدى الشباب وبناء إتجاهات إيجابية لديهم نحو المجتمع واحترام تاريخ الأمة وحضارتها .