جفرا نيوز : أخبار الأردن | منكو مديراً تنفيذيّاً لمؤسسة ولي العهد
شريط الأخبار
ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

منكو مديراً تنفيذيّاً لمؤسسة ولي العهد

جفرا نيوز - أعلن مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد اليوم السبت عن تعيين الدكتورة تمام منكو بمنصب المدير التنفيذي للمؤسسة، اعتباراً من الأول من آذار الحالي، خلفاً لنور أبو الراغب، عضو مجلس الأمناء، والتي تسلمت منصب المدير التنفيذي بالوكالة في الفترة الانتقالية.
والدكتورة منكو حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم الإدارة والعلوم المالية وتخطيط المدن، وشهادة الماجستير في التنمية والتخطيط الإقليمي من جامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT، بالإضافة إلى شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة اكستر في بريطانيا، وشغلت العديد من المناصب في عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص، أبرزها العمل ضمن فريق وحدة التنافسية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي، وكذلك في المؤسسة الأردنية لتشجيع الاستثمار وتطوير المشاريع الاقتصادية.
كما شغلت منكو منصب عضو لجنة تنفيذية بمؤسسة الملك الحسين، وعضو مجلس إدارة في كل من شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، ومركز حمدي منكو للبحوث العلمية في الجامعة الأردنيّة، ومدرسة البكالوريا-عمان.