جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتذار الى النائب المحامي يحيى السعود
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

اعتذار الى النائب المحامي يحيى السعود

جفرا نيوز - 
نتقدم نحن الفنان شادن العبادي ووائل الحبيس وأحمد الرحامنة  بالاعتذار من نائب الوطن المحامي يحيى السعود عن عن الاساءة التي بدرت منا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحق النائب المحترم وعائلته .
ونؤكد بأنه لا يوجد  اي خلاف على الصعيد الشخصي  بيننا وبين سعادة النائب  المحامي يحيى السعود وبالعكس نكن لشخصه الكريم كل الاحترام والتقدير على مواقفه تجاه الاهتمام بقضايا الوطن والمواطن ، وانك كنت على الدوام الى جانب أبناء الوطن في مواجهة أي جور قد يصيبهم وقد تمثل  ذلك من خلال موقفك الثابت والقوي عند حجبك الثقة عن الحكومة وهذا يدل على وقوفك مع الشعب وانتصارك لرأي الشارع الاردني.

وفي الوقت الذي نقدم فيه الاعتذار منك على ما بدر منا من اساءة  فهي زلة في كريم ابن كرام وان مكارم الاخلاق التى حث عليها ديننا الحنيف كانت صفاتك على الدوام وانك بادرت في التسامح والعفو من خلال اسقاط حقك الشخصي وانهاء القضية نهائيا وهي شيم الرجال امثالك .
 اعانك الله على حمل الامانه وخدمة الوطن في ظل صاحب الجلاله الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المعظم