شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

وفد أكاديمي من جامعة ثندر بيرد الأمريكية يزور "الشرق الأوسط "

جفرا نيوز  - زار وفد أكاديمي وطلابي من جامعة ثيندر بيرد Thunderbird الأمريكية اليوم جامعة الشرق الأوسط التقى خلالها نائبي رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، ونائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع ، ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية الدكتورة سارة ناصرالدين، وعدد من العمداء ومديري الدوائر، وذلك لبحث سبل التعاون العلمي والعملي والثقافي بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين ذات الاهتمام المشترك، إذ عرضت مساعد الرئيس لشون العلاقات الدولية الدكتورة سارة ناصرالدين عرضا تعريفيا عن الاردن وأهمية الاستثمار فيه بشتى المجالات و القطاعات ثم عرضا عن رؤية الجامعة ورسالتها، ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية النوعية التي تطرحها الجامعة ويتطلبها سوق العمل ، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تُقدم للطلبة والبيئة الجامعية التي تحفز الطلبة على الإبداع وتساهم في بناء وصقل شخصية الطالب.

وضم الوفد الضيف عدد من طلبة الدراسات العليا في الجامعة الأمريكية ، وعاملين من الادارة العليا لكبرى الشركات الامريكية والعالمية .

وتأتي هذه الزيارة إلى الأردن ضمن جولة في المنطقة، تقوم بها جامعة ثندر بيرد لمجموعة من طلبتها الممارسين والباحثين عن فرص للاستثمارخارج الولايات المتحدة، تقوم بزيارة الشركات الكبرى، وهي فرع الدراسات العليا المهنية لجامعة أريزونا تأسست منذ 70 عام، و تعمل على تدريب طلبة الدراسات العليا على تطبيق الأعمال، وتوسيع الاستثمار كجزء من مقرراتها التدريسية. فهي مصنفة من أوائل الجامعات وعالميا في مجالات إدارة الاعمال و التجارة ، بالإضافة إلى تصنيفها وذكرها في العديد من مجلات المال والأعمال عالميا مثل الفوربس.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط تنفذ عدة برامج تعاون مشتركة مع المؤسسات الامريكية لتشجيع التبادل الطلابي أبرزها " سافر واعمل في امريكا"، وبرنامج التدريب المهني لاتاحة الفرصة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة لتبادل المعرفة واكتساب الخبرات الدولية ، ولإكساب الطلبة تجارب حياتية منفتحة على الثقافات الأخرى، وتهيئتهم للانخراط في سوق العمل.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4297