شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

طيران فلاي جوردن تضيف لوجهاتها 6 مناطق سياحية جديدة هذا العام

جفرا نيوز - اضافت شركة طيران فلاي جوردن ستة مناطق جديدة لوجهاتها هذا العام للاستمتاع بأجمل العطلات السياحيه، حيث تم اختيار هذه المناطق لاعطاء الفرصة للجميع للاستمتاع بزيارة المدن الاوربية وسواحلها وطبيعتها الخلابه.

وفي هذا الاطار صرح المدير العام لطيران فلاي جوردن ابراهيم شاتي ان الوجهات الجديدة ستغير الخريطة السياحية للاردنيين وستحمل المسافر الى حيث يريد بأقل الاسعار وافضل الخدمات وستقدم للجميع فرصة الاستمتاع بالطبيعة وروح المغامرة مع ما تقدّمه لك فلاي جوردن من وجهاتٍ لم يسبق زيارتها.

حيث إضافت فلاي جوردن جرعةً من الحماس والتشويق على عطلتك الصيفية بعد أن أضافت إلى خطوطها مناطق سياحية جديدة خلال موسم الصيف ومنها : روما في ايطاليا ، وفنيسيا البندقيه في ايطاليا و بودبست في هنجاريا والتشيك في براغ مرورا بمدينة الجمال والعراقه فينا في النمسا وفارنا ذات الشواطئ الذهبيه التي تقع على البحر الاسود في بلغاريا ومدينة باتومي السياحيه في جورجيا.

وختم شاتي داعيا الجميع لتجهيز أنفسهم للذهاب إلى هذه المدن العريقه مع طيران فلاي جوردن قائلا كن على ثقة بأن فلاي جوردن ستحملك إلى حيث تريد هذا الصيف