شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

طيران فلاي جوردن تضيف لوجهاتها 6 مناطق سياحية جديدة هذا العام

جفرا نيوز - اضافت شركة طيران فلاي جوردن ستة مناطق جديدة لوجهاتها هذا العام للاستمتاع بأجمل العطلات السياحيه، حيث تم اختيار هذه المناطق لاعطاء الفرصة للجميع للاستمتاع بزيارة المدن الاوربية وسواحلها وطبيعتها الخلابه.

وفي هذا الاطار صرح المدير العام لطيران فلاي جوردن ابراهيم شاتي ان الوجهات الجديدة ستغير الخريطة السياحية للاردنيين وستحمل المسافر الى حيث يريد بأقل الاسعار وافضل الخدمات وستقدم للجميع فرصة الاستمتاع بالطبيعة وروح المغامرة مع ما تقدّمه لك فلاي جوردن من وجهاتٍ لم يسبق زيارتها.

حيث إضافت فلاي جوردن جرعةً من الحماس والتشويق على عطلتك الصيفية بعد أن أضافت إلى خطوطها مناطق سياحية جديدة خلال موسم الصيف ومنها : روما في ايطاليا ، وفنيسيا البندقيه في ايطاليا و بودبست في هنجاريا والتشيك في براغ مرورا بمدينة الجمال والعراقه فينا في النمسا وفارنا ذات الشواطئ الذهبيه التي تقع على البحر الاسود في بلغاريا ومدينة باتومي السياحيه في جورجيا.

وختم شاتي داعيا الجميع لتجهيز أنفسهم للذهاب إلى هذه المدن العريقه مع طيران فلاي جوردن قائلا كن على ثقة بأن فلاي جوردن ستحملك إلى حيث تريد هذا الصيف