جفرا نيوز : أخبار الأردن | حفل توزيع عشر منح من معهد "المحاسبين الإداريين المعتمد الدولي "على طلبة المحاسبة والتمويل بجامعة عمان الاهلية
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

حفل توزيع عشر منح من معهد "المحاسبين الإداريين المعتمد الدولي "على طلبة المحاسبة والتمويل بجامعة عمان الاهلية

جفرا نيوز - أقيم السبت ٣-٣-٢٠١٨ في فندق الريجنسي بلاس حفل توزيع منح شهادات CMA "شهادة المحاسب الاداري المعتمد الدولية" لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية المقدمة من معهد المحاسبين الإداريين المعتمد الدولي IMA بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة صرح الجمان للتدريب والاستشارات المالية والادارية .

حيث قام السيد احمد مخلاتي مدير العلاقات الاقليمية "الشرق الاوسط وافريقيا" للمعهد بتوزيع عشرمنح على طلبة المحاسبة والتمويل في الجامعة الى جانب تكريم الطلبة الممنوحين بحضور الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور (عميد كلية الاعمال السابق ) ورئيس قسم المحاسبة في الجامعة الدكتور بسام جعارة .

ويذكر ان هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تقديم مثل هذه المنح لطلبة المحاسبة والتمويل في الجامعة من قبل معهد المحاسبين الإداريين المعتمد الدولي .