شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

بالصور - جت تطلق رحلاتها لدعم السياحة الداخلية

جفرا نيوز -
ضمن خطط شركة جت للنقل السياحي الهادفة الى الترويج للسياحة الداخلية ، وتعريف المواطن بها ، نظمت الشركة رحلة داخلية الى بانوراما البحر الميت ، وجبل نيبو في مادبا ، برفقة عدد من الإعلاميين ، والمصورين الصحفيين .

الرحلة والتي نظمت بتنسيق مع وكالة "USAID" ، وضمن مشروع وطني يهدف الى تشجيع السياحة في الأردن ، بدأت بزيارة الى موقع جبل نيبو ، في مادبا ، المعروف بعمق حضارته ، وارثه التاريخي ، والمطل بإطلاله ساحرة على أجمل مواقع الأردن ، الباهرة بسحرها الخلاب .

ثم انتقل المشاركون الى موقع بانوراما البحر الميت ، الذي يتربع على تلة تعتبر من أكثر المواقع السياحية المتميزة المطلة على أخفض بقعة في العالم ( البحر الميت )، والتي يصاب زائرها بذهول شديد، عندما يقف على المطلة التي زودت بـ"خارطة " تبين بعد المسافة والاتجاهات عن المدن الفلسطينية " القدس 36 كم، الخليل 44 كم ، بيت لحم 34 كم، أريحا 24 كم " ، وعن المدن الأردنية السياحية " عمان 42 كم، مأدبا 19كم، جرش 68 كم ، المغطس 20 كم ، مكاور 8 كم ، الكرك 47 كم ، البتراء 118 كم ، العقبة 180 كم " مناظر في غاية السحر والجمال ، وخصوصا عند فترة الغروب .

الرحلة التي نظمت اليوم ، هي باكورة برامج الشركة ، للرحلات السياحية الداخلية ، وبأسعار مخفضة ، وبتناول كافة شرائح المجتمع .

وبحسب بيان صادر عن الشركة ، فإنها باشرت برحلات سياحية يومية ، لتشجيع السياحة في الأردن ، وجذب السياح ، بتسيير حافلات تتمتع بأرقى خدمات النقل السياحي .

وتشمل البرامج السياحية ، جولات يومية الى البتراء ، والبحر الميت ، وكل يوم خميس وسبت الى عجلون وجرش ، وكل يوم جمعة وسبت الى مادبا وجبل نيبو والمغطس.

اضافة الى جولة يومية في العاصمة عمان بالباص السياحي المكشوف ، وكذلك رحلات يومية الى البحر الميت وموقع المغطس.