زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-03-04 | 02:27 pm

" الشرق الأوسط " تشارك في أعمال مؤتمر" الشباب وصناعة المستقبل "

" الشرق الأوسط " تشارك في أعمال مؤتمر" الشباب وصناعة المستقبل "

جفرا نيوز  - شاركت جامعة الشرق الأوسط في أعمال مؤتمر "الشباب وصناعة المستقبل"، والذي نظمته كلية الآداب في جامعة عين شمس في القاهرة مؤخرا بمشاركة عدد من الباحثين والمتخصصين المهتمين بإبراز طاقات الشباب وإبداعاتهم.

وشاركت الجامعة في المؤتمر بورقة بحثية قدمتها رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام في الجامعة الدكتورة حنان كامل الشيخ بعنوان (الإعلام الحديث ونشر ثقافة العمل التطوعي) تعرض لدور الاعلام الحديث في نشر ثقافة العمل التطوعي وتعزيزها في نفوس الشباب، وتم إدراج الورقة البحثية في الكتاب الخاص بالمؤتمر السنوي ضمن مجموعة أوراق بحثية علمية وإعلامية وإجتماعية من مختلف المصادر العلمية العربية.

وعرضت في المؤتمر على مدار يومين العديد من الأوراق البحثية التي ناقشت أبرز الافكار والدراسات التي تناقش واقع ومستقبل الشباب ودورهم فى بناء المجتمعات، ودور الشباب ذوى الاحتياجات الخاصة فى بناء الوطن ورؤى الشباب فى بناء المستقبل والتكوين الثقافى للشباب ودور الشباب والإعلام فى استشراف المستقبل والشباب والمشروعات الوطنية.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4300