شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

سلطة العقبة ترد على جفرا نيوز حول خسائر سامي المفلح !!

جفرا نيوز - ردت سلطة اقليم العقبة على ما كان قد نشرته جفرا نيوز تحت بعنوان " خسائر سامي المفلح في العقبة 15 مليون دينار " ، مشيرة الى ان الموضوع يتعلق باتفاقية منظمة في عام 2006 بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة التلال للاعلانات ، وقد تخلفت الشركة عن دفع مستحقات السلطة المطلوبه منها لسنوات ماضية حيث اصدر مجلس المفوضين قرارا يتضمن ضرورة التزام الشركة بتنفيذ التزاماتها التعاقدية والمالية وفقاً لنص الاتفاقية ودفع ما عليها من مستحقات مالية للسلطة
و بينت السلطة ان اجمالي ايرادات الشركة للسنوات 2014، 2015 ، 2016 ووفقاً لبياناتها المالية لم تتجاوز 900 الف دينار حصة السلطة منها بلغت 403 الاف دينار ، وتاليا الرد كاملا :
السادة / موقع جفرا نيوز
اشارة الى ما نشر على موقعكم بعنوان " خسائر سامي المفلح في العقبة 15 مليون دينار "
ارجو اعلامكم بأن الموضوع يتعلق باتفاقية منظمة في عام 2006 بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة التلال للاعلانات يمثلها السيد / سامي المفلح لغايات استثمار مواقع عرض لوحات اعلانية في العقبة مقابل تقاضي السلطة ما نسبته (%50) من اجمالي إيرادات المشروع .
وقد تخلفت الشركة عن دفع مستحقات السلطة المطلوبه منها لسنوات ماضية واصدر مجلس المفوضين وليس مكتب رئيس سلطة منطقة العقبة كما اشار خبركم قراراً بتاريخ 27/12/2017 تطبيقاً لاحكام الاتفاقية يتضمن ضرورة التزام الشركة بتنفيذ التزاماتها التعاقدية والمالية وفقاً لنص الاتفاقية ودفع ما عليها من مستحقات مالية للسلطة ، علماً بان مجلس المفوضين شديد الحرص على دعم الاستثمار والمستثمرين وبشكل يضمن تطبيق الاتفاقيات المنظمة معهم بشكل عادل .
وبخصوص ما اشار اليه خبركم عن بلوغ خسارة المفلح ما يقارب 15 مليون دينار فأنه يمكن الرجوع الى بيانات الشركة وايضاحاتها لمعرفة حقيقة هذا الرقم ، علماً ان اجمالي ايرادات الشركة للسنوات 2014، 2015 ، 2016 ووفقاً لبياناتها المالية لم تتجاوز 900 الف دينار حصة السلطة منها بلغت 403 الاف دينار .
مؤكدين ان السلطة تحترم خيار السيد المفلح بصفته ممثلاً للشركة في اللجوء الى القضاء العادل للبت في الخلاف القائم حول الاتفاقية المذكورة .
واقبلو فائق الاحترام