شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

بالصور - المئات يؤازرون النائب خالد الفناطسة

جفرا نيوز - تصوير: امير خليفة
 

احتشد المئات من المؤازرين في مقر النائب خالد الفناطسة، على خلفية اثارته لقضية "البليط" والتي اثارت جدلا كبيرا لدى الرأي العام.

رئيس بلدية معان اكرم كريشان تحدث في كلمة القاها امام الحضور مؤكدا على انهم جاؤوا اليوم لمؤازرة النائب الفناطسة للوقوف في وجه الظلم والفساد، مشيرا على احترامهم للقانون والدستور لخدمة الوطن، مشيدا بدور الفناطسة في قول كلمة الحق وان الجميع يسير خلفه لقول الحق، رافضين ان يدوس تراب هذا الوطن اي فاسد او عابث او متجبر او من يحاول ان يصطاد بالماء العكر، مؤكدا ان هذا الجمع ما هو الا تعبيرا عن لحمة ابناء الشعب الواحد لنقول له امشي على بركة الله في محاربة الفساد والاساءة للوطن والمواطن.

وتحدث النائب خالد الفناطسة "انني اطلعت على واقع حصل مع احد المستثمرين رسخت فكرة الفساد والاساءة للوطن، وما قلته تحت القبة جاء لتقوم الجهات المعنية بدورها بمحاربة الفساد، حيث ان القضية كانت بسبب بيع فيلا تعود لمستثمر لاحد المتنفذين"، واضاف الفناطسة انه تعرض لهجوم ليصبح الجلاد ضحية، مشيرا الى ان المستثمر من ابناء البلد، وان المتنفذ مسجل بحقه قضية جمركية بقيمة مليون دينار، وقد حصل على اعفاءات من رئاسة الوزراء".

وتابع "انني كنائب مهمتي الرقابة، وانا على استعداد لادلاء شهادتي امام المدعي العام، وانني لم اذكر اسم الفاسد حتى الان ولن اذكره، وقد سلمت مذكرة لرئيس الوزراء للبحث عن الادلة واثبات فساده".

واكد الفناطسه انه تعرض لضغوطات كبيرة، وعليه طالب مقابلة جلالة الملك لشرح ما عليه من ضغوطات، وتابع "اذا لم ينصف الدستور النائب فانني اطلب من الاردنيين عدم الترشح للانتخابات النيابية"، وبين الفناطسة ان احد الاشخاص اصدر بيانا اتهمه بأنه "رداح كالنساء" مؤكدا انه لن يدخل في سجال معه وسيقوم بتسجيل خمس قضايا بحقه لدى المدعي العام يوم غد، معاتبا المتنفذين الذين يقفون خلفه ويؤازرونه.

وكانت جماهير غفيرة قد حضرت الى بيت النائب الفناطسة منهم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب سليمان الزبن والنائب السابق محمد الحجايا والنائب السابق محمد كريشان.