جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة شخصين سقطا داخل بئر في اليادودة
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

إصابة شخصين سقطا داخل بئر في اليادودة

جفرا نيوز ـ تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (99) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (59) إصابة.
في حين تم التعامل مع (518) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة شخصين اثر حادث سقوط في محافظة العاصمة

أصيب طفلان يبلغا من العمر (14) و(13) عاماً برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر تعرضهما للسقوط داخل بئر ماء فارغة يبلغ عمقها (6) أمتار بمنطقة اليادودة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بإخراجهما من داخل البئر، ومن ثم  تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى البشير  الحكومي وحالتهما العامة متوسطة .

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني المفرق من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة رحاب ، حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفلين(توأم) إلى مستشفى الملك طلال العسكري وحالة الأم والطفلين العامة جيدة