شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

إصابة شخصين سقطا داخل بئر في اليادودة

جفرا نيوز ـ تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (99) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (59) إصابة.
في حين تم التعامل مع (518) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة شخصين اثر حادث سقوط في محافظة العاصمة

أصيب طفلان يبلغا من العمر (14) و(13) عاماً برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر تعرضهما للسقوط داخل بئر ماء فارغة يبلغ عمقها (6) أمتار بمنطقة اليادودة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بإخراجهما من داخل البئر، ومن ثم  تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى البشير  الحكومي وحالتهما العامة متوسطة .

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني المفرق من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة رحاب ، حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفلين(توأم) إلى مستشفى الملك طلال العسكري وحالة الأم والطفلين العامة جيدة