شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

إصابة شخصين سقطا داخل بئر في اليادودة

جفرا نيوز ـ تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (99) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (59) إصابة.
في حين تم التعامل مع (518) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة شخصين اثر حادث سقوط في محافظة العاصمة

أصيب طفلان يبلغا من العمر (14) و(13) عاماً برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر تعرضهما للسقوط داخل بئر ماء فارغة يبلغ عمقها (6) أمتار بمنطقة اليادودة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بإخراجهما من داخل البئر، ومن ثم  تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى البشير  الحكومي وحالتهما العامة متوسطة .

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني المفرق من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة رحاب ، حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفلين(توأم) إلى مستشفى الملك طلال العسكري وحالة الأم والطفلين العامة جيدة