شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

بيان صادر عن التيار النقابي المهني الوطني نقابة المهندسين " نمو"

جفرا نيوز - مع انتهاء المرحلة الثانية لانتخابات نقابة المهندسين التي تلت انتخابات مجالس الفروع والمتمثله في انتخاب اعضاء الشعب الهندسية واعضاء الهيئة المركزية، يتقدم التيار النقابي المهني الوطني في نقابة المهندسين " نمو" بالتهنئة من الزملاء الذين فازوا ضمن قوائم التيار في مجالس شعب الهندسة المدنية والكمياوية والتعدين بالاضافة الى ائتلاف التيار مع تشكيل المعماري الذي حاز على اغلبية المقاعد في الشعبة المعمارية، كما يهنئ الزملاء الفائزين ضمن قوائم التيار في عضوية الهيئة المركزية .
كما ويتقدم بالتهنئة كذلك لباقي الزملاء الفائزين سائلين الله ان يعينهمجميعا على تحمل مسؤولياتهم، ونشير باعتزاز الى ان نسبة الاصوات التي حازت عليها القوائم التي شارك بها التيار قد بلغت (43%) من اجمالي اصوات المقترعين والتي انما تعكس ثقة كبيرة من الزملاء المهندسين في نهج التيار ومرتكزاته المهنية والوطنية وشخوص مرشحيه في اول مشاركة انتخابية له في نقابة المهندسين.
ان التيار اذ يتقدم بالشكر لكل الزملاء الذين صوتوا لقوائمه، فانه يؤكد بانه سيبقى المدافع عن حقوق جميع المهندسين وعن مكتسباتهم والساعي لتطوير نقابتنا والعامل من اجل توفير فرص العمل للمهندسين الشباب وتعزيز دورهم في نقابتهم، وبهذه المناسبة فان التيار يؤكد على دعوته لتعديل قانون النقابة نحو قانون عصري يضمن التمثيل النسبي الذي يوفر التشاركية والشفافية ويعزز دور مجالس الشعب التي يقتصر دورها على التنسيب لمجلس النقابة ويعمل على جذب المزيد من المهندسين نحو نقابتهم في ظل عزوف نسبة كبيرة منهم عن المشاركة حيث لم تصل نسبة المشاركين في الانتخابات الى (10%) من اعداد المهندسين المسجلين في النقابة لنصل لنقابة تمثل الجميع وتعمل من اجل الجميع.