شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

الفيصلي يحافظ على صدارته الآسيوية

جفرا نيوز- حافظ الفيصلي الاردني، على صدارته للمجموعة الثالثة، من كأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه على ضيفه ظفار العُماني، بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثالثة، من دور المجموعات.

وأحرز للفيصلي، هدفه الأول، أن بني ياسين، في الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يضيف المحترف البولندي لوكاس سيمون، الهدف الثاني، بالشوط الثاني.

وبذلك رفع الفيصلي رصيده، إلى 7 نقاط، بصدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن الوصيف الوحدة السوري، في المجموعة التي تضم أيضا الأنصار اللبناني.