جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس الجودة الأمريكية تطلق الحملة التوعوية الثانية بمرض السكري
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

مدارس الجودة الأمريكية تطلق الحملة التوعوية الثانية بمرض السكري

جفرا نيوز - بدأ طلبة مدارس الجودة الأمريكية الحملة التوعوية الثانية بمرض السكري واخطاره على الأطفال والشباب. وبدأ الحملة الطالبان محمد العزة ودارين العدوان حيث قدما شرحا مفصلا عن معاناتهما مع مرض السكري، وعن مخاطره وكيفية التعامل مع المرض. وتستمر الحملة التوعوية مدة 5 ايام وتستهدف طلبة المدرسة وتشجيعهم على تبني أنماط غذائية سليمة.
وكانت مدارس الجودة الأمريكية قد اطلقت الاسبوع الماضي حملة توعوية بمرض السرطان بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان. ومؤسسة الحسين اشتملت على التعريف بالانماط الغذائية الصحية.