ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-03-06 | 10:29 am

الحريري يثير غيرة الأردنيين: "نريد رئيس حكومة شاب" !!

الحريري يثير غيرة الأردنيين: "نريد رئيس حكومة شاب" !!

جفرا نيوز - فرح مرقة

لبنان لم يعد فقط اكثر امناً، بل ومثيرا لغيرة مواطنين آمنين جداً، وهناك من يتاجر بأمنهم منذ سنوات ويحملهم "جميلة” به مثل الاردنيين. فقد تابعت نسبة جيدة من الاردنيين الشاعرين تماماً بالغيرة من اللبنانيين بسبب الحريري ذاته، خصوصا بعد بث حلقة برنامج "دق الجرس” الاولى على شاشة MTV، والتي كان فيها الحريري ضيفاً على اطفال يسألون بوضوح معظم ما لم تستطع نجمة تلفزيون المستقبل السابقة "بولا يعقوبيان” سؤاله في المقابلة الشهيرة.
بالنسبة للأردنيين الموضوع حساس جداً، فنحن لا نتحدث فقط عن رئيس حكومة شاب، ويجلس مع الاطفال ويراعي الحساسيات الاقليمية والطائفية في البلاد معهم، ويدردش في الرياضة والاقتصاد، ولكننا من الأساس نتحدث عن "انسنة” الرجل ووجوده، وهو ما يُفتقد في الاردن بصورة هائلة، حيث باتت الدولة اليوم تدخل في مأزق "حكومة الرجل المريض” المتوقع غيابه عن المشهد، قبيل الكثير من الاستحقاقات الإقليمية والدولية والمحلية.
رئيس الحكومة الأردنية فعلا "رجل مريض” وهنا لا نستخدم المجاز التاريخي في الوصف فقط، ورغم اننا ندعو له بالشفاء والتعافي، الا اننا لا نستطيع ان نعتبر وجوده في السلطة أمراً مقبولاً بكل الأحوال، خصوصا والاردنيون "الشباب” يتابعون غيرهم ويغارون طبعاً من وجود رؤساء وسيمين وشباب ويستطيعون الحديث بكل انسانية مع الاطفال والكبار.