شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

تحويل قضية "شحادة والفناطسة" لـ"النزاهة النيابية".. والشوابكة معتذرا :"امام القضاء النزيه"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اعتذر رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية النائب زيد الشوابكة عن بحث قضية صلاح شحادة والنائب خالد الفناطسة" ، بعد تحويل الملف الى اللجنة.
وأرجع الشوابكة رفض النظر في القضية في حديث مع "جفرا نيوز" لوجودها لدى القضاء الاردني ، حيث ينظر الاخير فيها.
وقال الشوابكة ان السلطة التشريعية تثق في السلطة القضائية واستقلاليتها ونزاهتها ، وعليه رفضنا البحث في القضية.
وكان النائب خالد الفناطسة اتهم رجل اعمال اردني بإبتزاز المستثمرين واصفا اياه بـ"البليط"، ما اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي واثار انتباه وسائل اعلام محلية وعالمية.