شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

النائب السعود يتحدى الحكومة ويهاجم قانون منع الجرائم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
طالب النائب يحيى السعود إن السفراء لم تعد وضيفتهم استخبارية وجلب معلومات بل باتت اليوم مهمته اقتصادية.
وتساءل السعود في مداخلة في جلسة رقابية صباح الثلاثاء، عن الدور الذي يقوم فيه دبلوماسيو المملكة في الخارج في وقت نعاني فيه من أزمة اقتصادية.
من جانبه، قال نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الرئاسة جمال الصرايرة :" هناك سفراء لي تجربة غنية معهم ويقومون بواجبهم في موضوع التسويق وجلب الاستثمارات على اكمل وجه وبعضهم لا يقومون بواجبهم".
ولفت إلى أن دور الحكومة في الأيام القادمة سيركز على حث السفراء للتسويق للمملكة وجلب الاستثمارات.
وتحدى السعود الحكومة بـ "وجود أي سفير يجلب استثمارات في الأردن".
وفي موضوع اخر ، هاجم السعود قانون منع الجرائم ، مبينا ان فيه تعسفا كبيرا في توقيف المواطنين،واضرارا بهم.