جفرا نيوز : أخبار الأردن | المومني : فارضو الإتاوات إلى "أمن الدولة"
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

المومني : فارضو الإتاوات إلى "أمن الدولة"

جفرا نيوز - قال ويزر الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة د.محمد المومني ان مجلس الوزراء وافق على الاسباب الموجبة لمشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الاقتصادية ومشروع قانون معدل لقانون محكمة امن الدولة .
واكد الوزير المومني الحاجة الملحة لتعديل هذه القوانين من اجل تمكين محكمة امن الدولة بهيئتها المدنية من النظر بالجرائم الاقتصادية بالمعنى المحدد بقانون الجرائم الاقتصادية بما في ذلك جرائم التهرب الضريبي وجرائم التعدي على الاشخاص والاموال المتعلقة بالمستثمر في المملكة او مصالحه فيها او ما يعرف " بالاتاوات " .
كما اكد اهمية هذا القرار انه سيساعد بيئة الاستثمار والاعمال ضمن محور سيادة القانون التي تعمل الحكومة على ترسيخه بشكل مستمر .
ولفت الى ان المتهرب ضريبيا هو سارق من جيب كل مواطن لا سيما وان تلك الاموال المتاتية من الضرائب تذهب على شكل رواتب وطرق ومستشفيات ومراكز صحية ومدارس .