شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

الأردن عند " الله " ذو حظ عظيم !

جفرا نيوز - شحاده أبو بقر

الأردن " والله أعلم " , هو عند الله ذو حظ عظيم , وإلا لما أعانه الكريم على السلامة حتى الآن من هول مصائب لم يسجلها التاريخ وتجري عند حواف حدوده منذ سبع عجاف , ويكاد شرارها يصيبه فيرتد بإذن واحد أحد لا قبله ولا بعده !
كرامة الأردن عند الله كبيرة ومحفوظة , فهذا البلد الفقير مالا , الغني نخوة ورجالا , هو من " شال " الحمل وحيدا, فأستقبل وأكرم سائر عباد الله الفارين من جحيم أوطانهم وأعدائهم طلبا للنجاة بأرواح أطفالهم ونسائهم وأسرهم , ووفر لهم ما تيسر من قوت عياله وعمل متعطليه وعلاج وتعليم أبنائه , وسائر متطلبات العيش الكريم , عندما ضاق العالم كله بهم , مثلما ضاقت عليهم الأرض بما رحبت , وهذا هو شأن الأردن وديدن الأردنيين منذ قامت الدولة ! .
وعليه , فمن كان هذا هو حاله وعن طيب خاطر , فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون !, مهما واجه من عسر وظلم وتنكر وعنت وتعمد صدود أيا كان مصدره ! .
وعليه أيضا , فكل من يجافي الأردن خاسر لا محالة , وكل ناكر لجميل الأردن ,هو في خطر من الله قبل عباده , وكل متجاوز متعمد للأردن , سيجد وقريبا ربما , من يسقيه كأس المر مهما زهت له الدنيا ولوإلى حين ! .
نعم بعون الله , هذا البلد وشعبه الصابر المصابر في حفظ الله وحده , وسيندم كثيرا كل من يتعمد تجاهله والتضييق عليه في عيشه وقوته وقوت من يأوي من عباده المحرومين المشردين المهددين بالموت إن عادوا من حيث أتوا , ويقينا فلن يخيفنا نحن الحيارى غلابى الوطن , لا ترمب ولا نتنياهو ولا خططهم العقيمة مهما حاولوا , ففلسطين هي فلسطين , والأردن هو الأردن , وإلى يوم الدين , شاء من شاء , وأبى من أبى . الله جل جلاله من وراء القصد .