جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأردن عند " الله " ذو حظ عظيم !
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة"
عاجل
 

الأردن عند " الله " ذو حظ عظيم !

جفرا نيوز - شحاده أبو بقر

الأردن " والله أعلم " , هو عند الله ذو حظ عظيم , وإلا لما أعانه الكريم على السلامة حتى الآن من هول مصائب لم يسجلها التاريخ وتجري عند حواف حدوده منذ سبع عجاف , ويكاد شرارها يصيبه فيرتد بإذن واحد أحد لا قبله ولا بعده !
كرامة الأردن عند الله كبيرة ومحفوظة , فهذا البلد الفقير مالا , الغني نخوة ورجالا , هو من " شال " الحمل وحيدا, فأستقبل وأكرم سائر عباد الله الفارين من جحيم أوطانهم وأعدائهم طلبا للنجاة بأرواح أطفالهم ونسائهم وأسرهم , ووفر لهم ما تيسر من قوت عياله وعمل متعطليه وعلاج وتعليم أبنائه , وسائر متطلبات العيش الكريم , عندما ضاق العالم كله بهم , مثلما ضاقت عليهم الأرض بما رحبت , وهذا هو شأن الأردن وديدن الأردنيين منذ قامت الدولة ! .
وعليه , فمن كان هذا هو حاله وعن طيب خاطر , فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون !, مهما واجه من عسر وظلم وتنكر وعنت وتعمد صدود أيا كان مصدره ! .
وعليه أيضا , فكل من يجافي الأردن خاسر لا محالة , وكل ناكر لجميل الأردن ,هو في خطر من الله قبل عباده , وكل متجاوز متعمد للأردن , سيجد وقريبا ربما , من يسقيه كأس المر مهما زهت له الدنيا ولوإلى حين ! .
نعم بعون الله , هذا البلد وشعبه الصابر المصابر في حفظ الله وحده , وسيندم كثيرا كل من يتعمد تجاهله والتضييق عليه في عيشه وقوته وقوت من يأوي من عباده المحرومين المشردين المهددين بالموت إن عادوا من حيث أتوا , ويقينا فلن يخيفنا نحن الحيارى غلابى الوطن , لا ترمب ولا نتنياهو ولا خططهم العقيمة مهما حاولوا , ففلسطين هي فلسطين , والأردن هو الأردن , وإلى يوم الدين , شاء من شاء , وأبى من أبى . الله جل جلاله من وراء القصد .