جفرا نيوز : أخبار الأردن | جومانا مراد تنتصر على منتج “مدرسة الحب”
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

جومانا مراد تنتصر على منتج “مدرسة الحب”

قضت محكمة دبي بضبط أمير مصطفى نعمو، منتج مسلسل "مدرسة الحب”، في القضية التي تحمل رقم 1297/جزاء/2018 وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضده، بالسجن لمدة سنة، حيث ثبت تورطه في الحصول على مبلغ 8,351,000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي، من الفنانة الشهيرة، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، نظير الشراكة في إنتاج العمل الدرامي.

ويشار إلى أن الأزمة بسبب طلب المنتج أمير نعمو وشقيقه المخرج صفوان نعمو من الفنانة جومانا مراد مشاركتهما في إنتاج مسلسل "مدرسة الحب” بسبب تعثرهما ماديًا، ووافقت جومانا على ذلك حرصاً منها على استمرار العمل، حيث إنه تقوم ببطولة الجزء الثاني منه، لتفاجأ بعد ذلك بهروب الشقيقين ومعهما نسخة العمل الجاهزة للعرض، ولم يكتفيا بذلك فقط بل نشرا شائعات بأنها قامت بخطفهما وإجبارهما على توقيع شيكات.

وقد أمرت النيابة العامة بدبي، بالقبض على أمير مصطفى نعمو، وإحضاره فور ضبطه، وتعميم ذلك محليًا ودوليًا، عبر الإنتربول، كما أن الأيام المقبلة، ستشهد قرارًا مماثلاً بشأن شقيقه صفوان، الذي ينظر القضاء في أمره حاليًا، وتقيم الفنانة جومانا مراد، برفقة زوجها الدكتور ربيع بسيسو، بإمارة دبي، بشكل شبه دائم، حيث تحصل الأخوان نعمو، على كل هذه المبالغ، خلال 5 أشهر فقط هناك، وتم توقيع العقود بنفس المدينة الإماراتية أيضا.

ولا تعتبر هذه الواقعة الأولى للأخوان نعمو، فقد تم سجنهما في لبنان، بعد واقعة شبيهة بهذه الأزمة، في الجزء الأول من نفس المسلسل، مع منتج آخر يدعى عصام مطر بالإضافة إلى عدة قضايا نصب مختلفة.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، قد رفضت الرد تمامًا على كل ادعاءات المنتج، وشقيقه مخرج المسلسل، تاركة الأمر بأكمله للقضاء الإماراتي، من أجل الحكم فيه، والحصول على حقوقها كاملة، عن طريق تطبيق القانون.