شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

هيفاء وهبي تبدأ «لعنة الكارما» من الطريق الصحرواي

تبدأ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير أحداث مسلسل "لعنة الكارما”، الثلاثاء المقبل داخل أحد التجمعات السكانية المغلقة (كومباوند)، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالقاهرة، وذلك بعد فترة تحضيرات تخطت الـ3 أشهر.



وكشف ممدوح شاهين، منتج مسلسل "لعنة الكارما”، في تصريحات لـ”روتانا.نت” أنه استقر على معظم الفنانين المشاركين في بطولة الحلقات، وهم الإعلامية الكبيرة نجوي إبراهيم، والفنانون عبير صبري، ونبيل عيسى، وسامح الصريطي، وشيرين، وأحمد صيام، والمذيع باسل الزارو، كما أكد أن المخرج إسماعيل فاروق قد اعتذر عن استكمال المسلسل لظروف صحية، وتم التعاقد مع المخرج الكبير خيري بشارة لاستكمال العمل، ويجري حاليا باقي معاينات أماكن التصوير بالتزامن مع تعاقد أبطال المسلسل.

مسلسل "لعنة الكارما” من تأليف عبير سليمان، سيناريو وحوار ورشة كتابة لعدد من الشباب، مصطفى زايد، وحسام حلمي، ومحمد كمال حسن.

ويعتبر المسلسل عودة للإعلامية نجوى إبراهيم إلى عالم التمثيل مرة أخرى، بعد آخر مشاركة لها عام 2015 من خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم”، مع النجم الكبير عادل إمام، كما أنه يعد التعاون الثاني على التوالي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع المنتج ممدوح شاهين، بعدما قدما معًا خلال الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "الحرباية”، وشارك في بطولته الفنانان محمود عبد المغني، ومنذر رياحنة، وآخرون، من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى.