جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدريد أول المتأهلين للربع النهائي بفوزه على سان جيرمان
شريط الأخبار
للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا
عاجل
 

مدريد أول المتأهلين للربع النهائي بفوزه على سان جيرمان

جفرا نيوز- أصبح ريال مدريد أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الثلاثاء.

وهز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 'صاروخ ماديرا' شباك الحارس الفرنسي ألفونسي أريولا، بتسديدة رأسية رائعة، بعد تمريرة بالمقاس من الجهة اليسرى من زميله لوكاس فاسكيز، الذي تلقى كرة بينية رائعة من الفنان ماركو أسينسيو، على ملعب 'حديقة الأمراء'.

وعزز الدون رونالدو، الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ، تربعه على عرش صدارة هدافي النسخة الحالية للبطولة، برصيد 12 هدفا.

وأدرك الأوروغوياني أدينسون كافاني التعادل للفريق الباريسي، في الدقيقة الـ 71، عندما اصطدمت الكرة به ودخلت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ووضع البرازيلي كاسيميرو الفريق الملكي في المقدمة مرة أخرى، قبل عشر دقائق من الوقت الأصلي للمباراة.

وواصل ريال مدريد حملة الدفاع عن اللقب، بتأهله إلى دور الثمانية الكبار للتشامبيونز ليغ، إثر تفوقه على باريس سان جيرمان (5-2) بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن كان الميرنجي قد تغلب على ضيفه الفرنسي (3-1) في لقاء الذهاب، الذي جمعهما يوم 14 فبراير الماضي، على ملعبه 'سانتياغو برنابيو'، في العاصمة مدريد.