تعديلات مقترحة على “داخلي النواب” تخفض اللجان الدائمة إلى 14 الأحد .. انخفاض على درجات الحرارة وتوقع تساقط الأمطار الرعدية «نواب ومتنفذين» يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-03-07 | 09:29 am

الحباشنة : " تعيينات للنواب مانحي الثقة"

الحباشنة : " تعيينات للنواب مانحي الثقة"

جفرا نيوز

 
وجه النائب صداح الحباشنة سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء حول قانونية تعيين مواطنين في وظائف الدرجة الثالثة لصالح بعض النواب الذين منحوا الثقة للحكومة، متجاوزا جميع أنظمة وتعليمات ديوان الخدمة المدنية.

وأشار الحباشنة إلى أن هناك الآلاف من المواطنين ينتظرون دورهم في التعيينات منذ عشرين عام وأكثر.

وجاء السؤال على النحو التالي: - أعداد الموظفين الذين تم تعيينهم لبعض النواب قبيل الثقة بالحكومة وأماكن تعيينهم؟ - هل يوجد استثناءات لرئيس الوزراء في التعيينات بالرغم من أن نظام الخدمة المدنية يعطي الاختصاص له في تعيينات الفئة الثالثة؟

يذكر ان النائب فضية الديات -وهي احدى مانحي الثقة- تقدمت بشكوى مؤخرا لدى لجنة السلوك النيابية بحق زميلها الحباشنة.