جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : " تعيينات للنواب مانحي الثقة"
شريط الأخبار
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة
عاجل
 

الحباشنة : " تعيينات للنواب مانحي الثقة"

جفرا نيوز

 
وجه النائب صداح الحباشنة سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء حول قانونية تعيين مواطنين في وظائف الدرجة الثالثة لصالح بعض النواب الذين منحوا الثقة للحكومة، متجاوزا جميع أنظمة وتعليمات ديوان الخدمة المدنية.

وأشار الحباشنة إلى أن هناك الآلاف من المواطنين ينتظرون دورهم في التعيينات منذ عشرين عام وأكثر.

وجاء السؤال على النحو التالي: - أعداد الموظفين الذين تم تعيينهم لبعض النواب قبيل الثقة بالحكومة وأماكن تعيينهم؟ - هل يوجد استثناءات لرئيس الوزراء في التعيينات بالرغم من أن نظام الخدمة المدنية يعطي الاختصاص له في تعيينات الفئة الثالثة؟

يذكر ان النائب فضية الديات -وهي احدى مانحي الثقة- تقدمت بشكوى مؤخرا لدى لجنة السلوك النيابية بحق زميلها الحباشنة.