جفرا نيوز : أخبار الأردن | طليق نيللي كريم يضعها في موقف محرج جداً بسبب ابنتيهما
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي
عاجل
 

طليق نيللي كريم يضعها في موقف محرج جداً بسبب ابنتيهما

وضع خبير التغذية العلاجية هاني أبو النجا طليقته الفنانة نيللي كريم في موقف محرج، بعدما أشار بطريقة غير مباشرة إلى إهمالها لشؤون ابنتيها سيليا وكندة، مؤكداً أنه هو من يهتم بشؤونهما المدرسية، وأنه الرجل الوحيد المتواجد على غروب أولياء الأمور في 'الواتساب'، بينما بقية الأعضاء من الأمهات.

هاني الذي يخوض حرباً غير مباشرة مع الفنانة نيللي كريم بسبب تصريحاتها بحقه بعد الطلاق، وتلميحها بأنه سبب هيمنة النكد على أعمالها الفنية، وإشارتها من بعيد إلى أن الخيانة كانت السبب في انفصالهما، يفضّل دوماً أن يكتب منشورات تحرجها عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، وآخرها مساء أمس بعدما قال: يعني مَش كفاية أني الراجل الوحيد اللي علي جروب الأمهات بتاع المدرسة كمان خروجة امهات بالعيال ..... إحراج بس.

اللافت أن أغلب التعليقات تخطت فخ التلميح لنيللي كريم، وتوقفت امام ضرورة الشعور بالسعادة لأنه يرافق بناته في كل مكان حتى ولو كان الرجل الوحيد وبقية الرفاق من الأمهات، وأكدوا أن ما يفعله الآن سيثمر في المستقبل حباً كبيراً في قلب ابنتيه.

يذكر أن نيللي كريم أعلنت انفصالها عن خبير التغذية هاني أبو النجا في العام 2015 ، وقالت وقتها 'انا امرأة حرة'، ورد عليها ببيان أكد فيه أنه لا يفكر في الارتباط مجدداً، وقال: أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة).. فالوضع بالنسبة لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكندة… وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي.