شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال

حاول ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، احتواء غضبه بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا: 'سنفكر فيما نريد القيام به'.

وكان ريال مدريد الإسباني أطاح بـ'PSG' من دور الـ16 لدوري الأبطال مساء الثلاثاء، بعد الفوز بنتيجة (5-2) في نتيجة مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقال الخليفي، في تصريحات نقلتها صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'مستاء جدًا من الإقصاء، وخاصةً رد فعل بعض اللاعبين، لسنا سعداء على الإطلاق'.

وتابع القطري: 'نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، في الشوط الأول سيطرنا على المباراة وكان ينقصنا الهدف فقط، هذا كل شيء'.

وأكمل: 'إذا جاء هدف واحد في المباراة لتغيرت الأمور، وقتل طرد ماركو فيراتي المباراة. لكننا سنعمل بالفترة المقبلة، من أجل إعطاء المزيد للنادي وجماهيره'.

وعن إجراء تغييرات في الفريق، أكد الخليفي: 'لا ليس في تلك اللحظة، الجميع مستاء جدًا، سوف نهدأ للتفكير فيما يجب تغييره خلال الفترة المقبلة'.

وأضاف: 'أنا لا أصدق، قبل المباراة رأيت مدى استعداد اللاعبين للمباراة، في الشوط الأول كنا أفضل بكثير، ولكن المنافس لديه الكثير من الخبرة، إنه ريال مدريد'.

وأتم ناصر الخليفي قائلا: 'نحن سعداء لاستثمارنا، نثق في جميع اللاعبين داخل الفريق، نريد مواصلة مشروعنا حتى نبلغ الأهداف المرسومة'.

يُذكر أن باريس تلقى الهزيمة الأولى على ملعب 'حديقة الأمراء' بعد 51 مباراة، عقب فوز ريال مدريد بنتيجة (2-1)، ليحسم الملكي تأهله لدور الـ8.