جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال

حاول ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، احتواء غضبه بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا: 'سنفكر فيما نريد القيام به'.

وكان ريال مدريد الإسباني أطاح بـ'PSG' من دور الـ16 لدوري الأبطال مساء الثلاثاء، بعد الفوز بنتيجة (5-2) في نتيجة مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقال الخليفي، في تصريحات نقلتها صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'مستاء جدًا من الإقصاء، وخاصةً رد فعل بعض اللاعبين، لسنا سعداء على الإطلاق'.

وتابع القطري: 'نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، في الشوط الأول سيطرنا على المباراة وكان ينقصنا الهدف فقط، هذا كل شيء'.

وأكمل: 'إذا جاء هدف واحد في المباراة لتغيرت الأمور، وقتل طرد ماركو فيراتي المباراة. لكننا سنعمل بالفترة المقبلة، من أجل إعطاء المزيد للنادي وجماهيره'.

وعن إجراء تغييرات في الفريق، أكد الخليفي: 'لا ليس في تلك اللحظة، الجميع مستاء جدًا، سوف نهدأ للتفكير فيما يجب تغييره خلال الفترة المقبلة'.

وأضاف: 'أنا لا أصدق، قبل المباراة رأيت مدى استعداد اللاعبين للمباراة، في الشوط الأول كنا أفضل بكثير، ولكن المنافس لديه الكثير من الخبرة، إنه ريال مدريد'.

وأتم ناصر الخليفي قائلا: 'نحن سعداء لاستثمارنا، نثق في جميع اللاعبين داخل الفريق، نريد مواصلة مشروعنا حتى نبلغ الأهداف المرسومة'.

يُذكر أن باريس تلقى الهزيمة الأولى على ملعب 'حديقة الأمراء' بعد 51 مباراة، عقب فوز ريال مدريد بنتيجة (2-1)، ليحسم الملكي تأهله لدور الـ8.